تعليمحديث البلد

طلبة “الشرق الأوسط” يشاركون في “منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي” بنسخته الأولى في عمان.. صور

التاج الإخباري – شارك عدد كبير من طلبة كلية الإعلام في جامعة “الشرق الأوسط” في أعمال “منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي”، بنسخته الأولى، والذي اقيم في العاصمة عمان، على مدار يومين، تحت رعاية رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

وعمد الطلبة المشاركون على خوض تجربة التغطية الاعلامية المباشرة، والاطلاع على المواضيع المهمة التي تمس الإعلام الجديد والاتصال الرقمي، الذي طرحها المنتدى، وخوض تجربة المشاركة في ابداء الرأي وطرح الأسئلة المباشرة على الاعلامين المشاركين.

وباشر الطلبة المشاركون أيضا في حضور جلسات المناظرة التي أقيمت على هامش المنتدى، بين قامات إعلامية وصحفية كبيرة من أنحاء الوطن العربي، مما خولهم بالمشاركة المباشرة والاحتكاك بكل تجربة إعلامية مشاركة.

وترأس أستاذ الإعلام في جامعة “الشرق الأوسط” الدكتور “هاني البدري” الجلسة الحوارية الأولى في المنتدى والتي حملت عنوان: “الإعلام وصناعة القرار في العالم” والتي حملت مضامين مهمة للحوار بين المتحدثين والمشاركين في المنتدى، حيث شارك في الجلسة كل من: وزيرة الاعلام اللبنانية السابقة الدكتورة منال عبدالصمد، والعين الدكتور محمد المومني وزير الاعلام والاتصال الحكومي السابق، والرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات الحكومية في شبكة ابو ظبي للإعلام عبدالرحيم النعيمي.

وشارك الطلبة في حوارات ومداخلات حول قضايا تتعلق ب”الإعلام الرقمي”، و”الاعلام الجديد”، و”الصحافة الإلكترونية”، و”صناعة المحتوى”، و”الشهرة”، و”علم المؤثرين”.

واشاد عدد كبير من الاساتذة والإعلاميين والفنانين والنجوم بهذه المشاركة الفاعلة من الشباب الأردني من كلية الإعلام في جامعة “الشرق الأوسط”.

وعكف عدد من الطلبة المشاركين إلى اعداد أوراق عمل حول أعمال منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي بنسخته الأولى، لمساقاتهم الدراسية في الجامعة، وعرضها أمام الطلبة؛ بما يوسع دائرة الفائدة والاطلاع لباقي الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى