تعليم

كلية الحسين تحصل على وسام الإستقلال من الدرجة الأولى كأول مدرسة في تاريخ المملكة

التاج الإخباري – تشرفت مدرسة كلية الحسين الثانوية بتسلم وسام الإستقلال من الدرجة الأولى في احتفال عيد الإستقلال السابع والسبعين تحت الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في قصر رغدان العامر. 

وتشرف باستلام الوسام الملكي مدير الكلية الأستاذ سفيان الزويري، لتكون بذلك أول مدرسة في المملكة تحصل على هذا الوسام، يوم الخميس الماضي الموافق للخامس والعشرين من أيار لعام ألفين وثلاثة وعشرين ميلادي.

وجاء تكريم المدرسة الملكي تقديرًا لجهودها المتميزة في مسيرة التعليم ورعاية الطلبة وإبراز مواهبهم ودعمهم.

وقام مدير تربية قصبة عمان الدكتور فيصل هواري يرافقه مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة ميرفت طوالبة ومدير الشؤون الادارية والمالية السيدة جهاد الرحيلة والدكتور محمود النعيمات مشرف التربية الرياضية ورئيس قسم النشاطات السيدة نور خشاشنه بزيارة المدرسة يوم الاحد 28/5/2023 لتقديم التهاني للكادر الاداري والتعليمي في المدرسة على هذا التكريم الملكي وتقديراً لجهودهم في العملية التعليمية. 

وقدم الهواري توجيهاته للكادرين الاداري والتعليمي على مواصلة الجهود لتطوير العملية التعليمية في المدرسة ورفع كفاءة اداء العاملين مما ينعكس على نتائج الثانوية العامة كل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى