رياضة

راتب خرافي.. تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم نيمار

راتب خرافي.. تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم نيمار

التاج الإخباري –كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عرض نادي الهلال السعودي للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير قد تحدثت مؤخراً عن وجود اهتمام من إدارة الهلال للتعاقد مع نيمار، بعد فشل النادي في ضم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في تقرير لها نقلاً عن موقع "فوتبيليرو" البرازيلي، أن مسؤولين من الهلال عقدوا اجتماعاً في الساعات الماضية مع ممثلي نيمار لعرض فكرة التعاقد معه.

ويشير التقرير إلى أن الهلال سيعرض على نيمار راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو في الموسم الواحد وهو أعلى أجر في الدوري السعودي للمحترفين ويتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

ويتوقع أن تطلب إدارة نادي باريس سان جيرمان مبلغ 60 مليون يورو للاستغناء عن البرازيلي البالغ عمره 31 عاماً والمرتبط بعقد مع فريق العاصمة الفرنسية حتى 2025.

ونجح نيمار منذ انتقاله إلى "بي إس جي" في تسجيل 118 هدفاً وصناعة 77 آخرين خلال 173 مباراة بكافة البطولات.

وفشل نيمار في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان لكنه في المقابل حقق 5 ألقاب للدوري المحلي و3 لكأس فرنسا ولقبين لكأس الدوري وثلاثية للسوبر.

وسبق أن توج نيمار مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا خلال نسخة موسم 2014-2015 حيث كان أحد نجوم المسابقة آنذاك.

يذكر أن نادي الهلال نجح مؤخراً في ضم أكثر من نجم عالمي على رأسهم البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي وتبلغ قيمته 40 مليون يورو وهو صاحب أعلى قيمة سوقية في الدوري السعودي، بالإضافة للسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى