أخبار الأردن

طلبات الأردن” توقع شراكة استراتيجية مع مركز “تراكس” الترفيهي

التاج الإخباري – أعلنت شركة “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، عن توقيعها اتفاقية مع مركز “تراكس” للنشاطات الترفيهية والرياضية الخارجية، تدعم من خلالها وعلى مدار عام كامل مجموعة واسعة من أنشطة المركز التي تقام على أرض المركز وتلك الإلكترونية، ابتداءً من رعاية الدوريات الرياضية، مروراً بليالي الأفلام في السينما الخارجية، ووصولاً لرعاية الحملات والعروض الترويجية ومنها الحملات التي يتم تنفيذها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي إطار اتفاقية الدعم، ستقوم “طلبات الأردن” أيضاً بإهداء زوار “تراكس” بالعديد من القسائم الشرائية، إلى جانب قسائم الخصومات الحصرية المصممة لهم.

وتأتي اتفاقية الشراكة والدعم بين الطرفين انبثاقاً من جهود “طلبات الأردن” الدوؤبة والرامية لتعزيز تواصلها الإيجابي مع أبناء المجتمع المحلي، ومن حرصها على تأدية مسؤولياتها المجتمعية المؤسسية التي تسعى لتوسيع نطاق تغطيتها الذي يشمل مختلف الفئات والقطاعات.

وتعليقاً على اتفاقية الدعم، قالت المدير العام لشركة “طلبات الأردن”، هلا سراج: “سعداء بتعاوننا مع مركز “تراكس” الذي يعتبر من أهم المراكز التي تضع الحفاظ على الصحة العامة للأجيال القادمة كهدف أساسي لعملها، من خلال تعزيز لياقتها البدنية وغرس قيم الروح الرياضية والتنافس الإيجابي لديها، بالاستفادة من المساحات الآمنة والجذابة التي يتيحها المركز، والتي تسهل على هذه الأجيال تبني نمط حياة صحي ومتسم بالنشاط البدني والاجتماعي، وذلك في تجسيد فعلي للحرص على رد الجميل للمجتمع المحلي وهو ما يتماشى مع استراتيجيتنا في طلبات الأردن.

نتطلع قدماً للبناء على هذا التعاون خلال العام المقبل، لنتمكن من تأدية دورنا والمساهمة في تعزيز الصحة المجتعية الذهنية والبدنية وتحديداً للشباب.”

واحتفاء بالشراكة بين الطرفين، استضاف مركز “تراكس” الترفيهي فريق عمل “طلبات الأردن” وموظفيها وأفراد عائلاتهم ضمن يوم عائلي مفتوح نفذ لمنحهم فرص تجربة المركز بمرافقه المختلفة بأنفسهم.

وقد شهد اليوم العائلي العديد من الأنشطة الترفيهية في أجواء مفعمة بالفرح والانسجام والتواصل الفعال بين الحاضرين خارج أوقات العمل.

نبذة عن طلبات الأردن:
تعتبر “طلبات الأردن” المنصة التكنولوجية الرائدة في المملكة والمتخصصة في تقديم خدمة طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة الأساسية عبر الإنترنت، كما أنها تعد جزءاً من أكبر منصة إلكترونية لتوصيل الطعام في الشرق الأوسط والتي تأسست في العام 2004 في الكويت.

انطلقت الشركة بأعمالها في المملكة في العام 2015 مع خدمات استثنائية بهدف ربط المستهلكين بمطاعمهم ومتاجرهم المفضلة التي تزيد اليوم على ألفي مطعم ومقهى ومتجر، آخذة بالتوسع والنمو الجغرافي حتى باتت تغطي عمّان وإربد ولواء الرمثا التابع لها والزرقاء والمفرق، بالإضافة إلى عجلون وجرش ومادبا والكرك والطفيلة، فضلاً عن العقبة ومدينة السلط التابعة لمحافظة البلقاء.

وتسعى الشركة للتوسع في أعمالها وخدماتها وتغطيتها لتصبح التطبيق اليومي المفضل لطلب وتوصيل الطعام، ولتسهم في دعم قطاع الأعمال المحلي، فضلاً عن توفير فرص العمل والدخل للموظفين لديها ولسائقي أسطولها.

نبذة عن تراكس:
تراكس هو مركز ترفيهي ثقافي رياضي، تغطي مساحته في الهواء الطلق العديد من جوانب الأنشطة مثل مضمار الجري ، ومنطقة اللياقة البدنية الخارجية، و ملاعب متعددة مثل ملاعب كرة القدم و كرة السلة و الطائرة ايضا. ويقام في تراكس فعاليات وأنشطة ترفيهية ورياضية وفعاليات أعياد الميلاد وأنشطة الشركات أما الصالة الرياضية الداخلية ، فهي مثالية لأنشطة اللياقة البدنية الجماعية ودروس اللياقة البدنية مثل اليوغا و الزومبا.
 
في تراكس, نحن نؤمن بأسلوب الحياة الصحي ونمكّن الرياضيين من خلال تزويدهم بأحدث المرافق، وصالة اللياقة البدنية وملاعب مثل ملعب كرة القدم المعتمد من الفيفا، ومضمار الجري المطاطي ذو المعايير الأولمبية ، وملعب كرة السلة المفتوح، و استوديو داخلي في الصالة الرياضية لحصص اللياقة البدنية الجماعية و اليوغا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى