اخبار فلسطينعربي دولي

مئات الآلاف يتظاهرون في 12 محافظة يمنية نصرة لغزة وفلسطين.. صور وفيديو

التاج الإخباري – احتشد مئات الآلاف من اليمنيين، اليوم، في صنعاء وجميع المدن الرئيسية في المحافظات اليمنية الواقعة في مناطق سيطرة جماعة “أنصار الله”(الحوثيون)؛ تنديدا باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتأتي المسيرات التي أقيمت تحت شعار “قادمون في العام العاشر.. فلسطين قضيتنا الأولى” بالتزامن مع الذكرى التاسعة لنشوب النزاع في اليمن.

واكتظ ميدان السعبين بصنعاء بجماهير المحتشدين الذين تقاطروا من مديريات العاصمة العشر؛ وهم يهتفون لفلسطين ونصرة غزة وتحدي غارات الطائرات الامريكية والبريطانية في هجماتها على اليمن.

وطالب المحتشدون بمزيد من العمليات التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية بما يرغم العدوان الإسرائيلي على الانسحاب، مؤكدين تأييدهم لخيارات فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وحذر بيان صادر عن المسيرات “من حالة التخاذل والتنصل عن المسؤولية وحالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية”، مؤكدا “أن جرائم العدو الصهيوني والتمادي في انتهاك المحرمات ستجرف هذا الكيان اللقيط وستؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية”.

واحتشد المتظاهرون في عشرات الساحات في مدن عمران وحجة وصعدة والحديدة وريمة والمحويت وذمار والبيضاء وتعز وإب وغيرها من المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى