حديث البلد

“مبادرة أبشر سيدنا” تحاضر عن الانتماء والولاء والأحزاب السياسية في الرصيفة

التاج الإخباري – دعا اللواء المتقاعد وائل عجيلات رئيس هيئة أبشر سيدنا وأمين عام حزب الكرامة تحت التأسيس الشباب والشابات إلى الاتجاه نحو الإيجابية في الحياة وفي تحقيق الأهداف من خلال الانضباط والمثابرة من أجل نيل المطلوب. 

وقال عجيلات، في ندوة عقدت صباح اليوم في مدرسة نور القبس النموذجية المتطورة بمنطقة الرصيفة ،أن الحياة الحزبية والمشاركة السياسية تحتاج إلى فئة الشباب والشابات في ظل التوجه نحو مرحلة سياسية حديثة مقبلة. 

وبين للطلبة ان الانتماء ليس مجرد شعارات رنانة، لا بل من خلال الأفعال التي  يجسدها الشاب اتجاه حماية وطنه والعمل من أجل تفشي السلم والأمن والسلام بين أفراد المجتمع. 

ووجه اللواء نصيحة إلى الطلبة من القلب إلى القلب ان يتوجهوا نحو المعرفة السياسية والحوار السياسي لمعرفة ماذا يجري من حياة سياسية وإلى أين تتجه

من جانبه تحدث أسامة السرحان مندوب من وزارة الشؤون السياسية والتنمية أن هناك اهتمام ملكي خاص بسان تحديث المنظومة السياسية والمشاركة الحزبية للشباب.

وبين أن كل شيء خلق بنظام وبتعليمات واضحة من خلال نظام الحكم النيابي الملكي والوراثي، من خلال وجود ثلاث سلطات تنظم حياة المواطنين.

وأظهر دور منظومة التحديث السياسي في دعم الحياة السياسية وتحديثها من خلال قانون الانتخاب الجديد والانضمام إلى الأحزاب.

وأوضح المهندس أحمد الحياري مندوب عن الجرائم الإلكترونية ، دور قانون الجرائم الإلكترونية في الحد من الجريمة الرقمية. 

وحذر من طرق وأساليب السرقة الرقمية السائدة في الفضاء الالكتروني، منوها موضحا الخوارزميات التي تعمل عليها إدارة البحث الجنائي لمنع والحد من الجريمة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى