أخبار الأردنإقتصاد

مشاركة أردنية واسعة في معرض فوود أفريكا في مصر

التاج الإخباري –  شهدت الدورة السابعة لمعرض فوود افريكا، الذي انطلق اليوم الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة، مشاركة أردنية واسعة وفاعلة في مجال الصناعات الغذائية.

وشاركت 14 شركة أردنية متخصصة في مجالات الصناعات الغذائية في فعاليات المعرض، الذي افتتحه اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ووزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير، بحضور السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة وفعالياتٍ دبلوماسية وتجارية عربية وأفريقية عديدة.

وبحضور السفير العضايلة، زار الوزيران المصيلحي وسمير الجناح الأردني في المعرض، وأثنيا على المشاركة الأردنية التي تنوعت الشركات التي مثّلتها في المعرض في القطاعات الصناعية والإنتاجية الغذائية.

والتقى العضايلة، الذي زار جميع أروقة الشركات الأردنية المشاركة، بممثلي هذه الشركات وأعرب عن تقديره للحضور المتميز للأردن في مثل هذه الفعاليات، التي توفّر فرصةً متميزة لعرض المنتجات الأردنية والترويج لها، خصوصاً في الأسواق النشطة، في مقدمتها السوق المصري والأسواق الواعدة في إفريقيا.

وتشارك غرفتي صناعة الأردن وعمان بهذه الفعالية الصناعية المهمة، بحضور المهندس فتحي الجغبير ووفد من ممثلي قطاع الصناعات الغذائية الأردنية. 

يشار إلى أن معرض "فوود أفريكا"، الذي يعتبر من أهم المنصات الدولية في مجال التصنيع الغذائي، يشهد في دورته الحالية للعام 2022 مشاركة دولية من كبرى الشركات العارضة في مجال الصناعات الغذائية تصل إلى حوالي 730 شركة تمثل 32 دولة. بترا
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى