سياحة و سفر

أجمل 8 رحلات على متن السفن حول العالم

التاج الإخباري – تمثل الرحلات البحرية تجربة سفر استثنائية تمنحك الفرصة للاستمتاع بالفخامة والاسترخاء، بينما تستكشف أماكن جميلة ومتنوعة على طول السواحل العالمية. 

سواء كنت تتجول في البحر الكاريبي الشهير بشواطئه الرملية ومياهه الصافية، أو تستكشف جمال البحر الأبيض المتوسط ومدنه التاريخية، أو حتى تستمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة في الفيوردات النرويجية، فإن الرحلات البحرية تضمن لك تجربة سفر لا تُنسى. 

إليك أفضل الرحلات البحرية وأجملها حول العالم.

1. الجولة البحرية لشركة Royal Caribbean

تقدم شركة Royal Caribbean تجربة فريدة من نوعها، حيث تقدم للمسافرين فرصة استكشاف أكثر من 150 وجهة خلال 274 ليلة، في رحلة تجوب جميع القارات السبع.

تنطلق هذه الرحلة على متن سفينة Serenade of the Seas، لاكتشاف مجموعة متنوعة من الثقافات والمعالم الطبيعية الرائعة في أكثر من 60 دولة مختلفة، بما في ذلك البرازيل، والإكوادور، ونيكاراغوا، وبولينيزيا الفرنسية، والفلبين، وكوريا الجنوبية، والهند، ورومانيا، وغرينلاند.

2. الرحلة البحرية Silversea

استمتع بتجربة بحرية فاخرة لمدة 133 يومًا على متن بواخر فاخرة من Silversea’s Silver Shadow، حيث تقدم هذه الرحلة ذهابًا وإيابًا من سان فرانسيسكو.

خلال هذه الرحلة، ستتوجه السفينة إلى 65 ميناء في 14 دولة، بما في ذلك فيجي، نيوزيلندا، أستراليا، إندونيسيا، سنغافورة، ماليزيا، فيتنام، الصين، اليابان، وكندا.

3. الرحلة البحرية Seabourn

استعد لرحلة العمر على متن سفينة Seabourn Sojourn في رحلة بحرية تستمر 145 يومًا، حيث تنطلق من مدينة لوس أنجلوس إلى العاصمة اليونانية أثينا، وتزور 72 ميناء في 28 دولة مختلفة.

تبدأ الرحلة من لوس أنجلوس، ثم تتوجه إلى هاواي، بولينيزيا الفرنسية، نيوزيلندا، أستراليا، فيتنام، اليابان، والصين، وهذا مجرد نبذة قليلة عن الوجهات المميزة التي ستستكشفها على مدار الرحلة.

 4. الرحلة البحرية Oceania Cruises

استمتع بأفضل رحلات بحرية فاخرة تقدمها Oceania على متن بواخر فاخرة في رحلة دائرية تستغرق 180 يومًا من لوس أنجلوس إلى نيويورك عبر Insignia، حيث ستتاح للمسافرين فرصة استكشاف بعض من أروع المعالم العالمية.

تشمل هذه الرحلة وجهات رائعة مثل بولينيزيا الفرنسية، إندونيسيا، تايلاند، مصر، إسبانيا، فرنسا، وأيسلندا.

5. رحلة MSC Poesia

استعد لرحلة بحرية استثنائية على متن بواخر فاخرة من طراز MSC Poesia، تستمر لمدة 120 يومًا، حيث ستنطلق من روما وستأخذك في جولة لا تُنسى إلى 56 وجهة ساحلية مذهلة.

ستتضمن هذه الرحلة دولًا رائعة مثل الأرجنتين، تشيلي، بيرو، نيوزيلندا، أستراليا، بابوا غينيا الجديدة، إندونيسيا، ماليزيا، سريلانكا، والهند. 

6. الرحلة البحرية Princess Cruises

استعد لرحلة بحرية استثنائية تستمر لمدة 111 يومًا على متن سفينة Island Princess.

ستتوجه السفينة إلى 47 ميناء في أماكن جميلة مثل نيوزيلندا، أستراليا، بالي، سيريلانكا، الإمارات العربية المتحدة، مصر، اليونان، إيطاليا، إسبانيا، المغرب، برمودا، المكسيك والمزيد من الوجهات الرائعة.

7. الرحلة البحرية Holland America Line

استمتع بإحدى أفضل الرحلات البحرية الفاخرة، التي تستمر لمدة 128 يومًا من Fort Lauderdale في الولايات المتّحدة على متن السفينة Zuiderdam.

تتضمن هذه الرحلة الرائعة جولة رائعة عبر نهر الأمازون، وتوقفا في مناطق الكاريبي، وعبور قناة بنما، وزيارات إلى مدن مثل هونولولو، طوكيو، شنغهاي، سنغافورة، أبو ظبي، وإسطنبول. 

8. جولة بحرية مع أزامارا

تبدأ هذه الجولة البحرية التي تستمر لمدة 155 ليلة في فورت لودرديل وتنتهي في برشلونة، وتشمل ما يزيد على 40 دولة.

تتضمن الجدولة موانئ تسمح للمسافرين بزيارة بعض من عجائب العالم، مثل تمثال المسيح في ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى البتراء في الأردن والكولوسيوم في روما.

يمكن للمسافرين أيضاً اختيار الانضمام إلى أجزاء من الرحلة على متن أزامارا أونوارد لمدة لا تقل عن 10 ليال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى