إقتصاد

محمد بن راشد: الإمارات أكبر مركز للمال والأعمال في المنطقة

التاج الإخباري – أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الإمارات تتمتع بمنظومة لوجستية هي الأقوى والأكثر كفاءة من نوعها في المنطقة.

وقال خلال الاجتماع مع فريق وزارة الطاقة والبنية التحتية، إنه لا يمكن الحفاظ على التفوّق اللوجستي دون تعزيز جودة البنية التحتية وتطوير قطاع النقل من خلال تحقيق قفزات نوعية تترجم تطلعاتنا للمرحلة المقبلة.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم “نريد تحقيق نقلة نوعية في مشاريع البنية التحتية والطاقة والنقل ضمن رؤية تجمع بين الشمولية والتكاملية.. وتراعي التوازن والاستدامة.. وتعزز تنافسيتنا إقليمياً وعالمياً”.

وخلال الاجتماع اطلع نائب رئيس دولة الإمارات على أبرز محاور “خارطة طريق الريادة في مجال الطاقة والبنية التحتية والإسكان والنقل” لتحديد مستهدفات العمل للسنوات العشر المقبلة، بما يترجم استراتيجية الخمسين، ضمن رؤية شاملة تقوم على تعزيز تنافسية الإمارات عالمياً، ودعم استدامة البنية التحتية، وتصميم وتطوير مشاريع تنموية في إطار مقاربة شاملة، تقود البلاد إلى مرحلة جديدة ونوعية تماماً في هذا القطاع الحيوي، بما يحقق تطلعات حكومة المستقبل.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى