أخبار الأردن

مبادرة “ميل ع اربد” تطلق حملة (أصدقاء الطبيعة)

التاج الإخباري – اطلقت مبادرة “ميل ع اربد” بالتعاون مع جمعية قم الخيرية / لواء الوسطية حملة (أصدقاء الطبيعة) وهي واحدة من حملات المبادرة التي تهدف لحماية المواقع والمقاصد السياحية من التلوث البيئي، ونشر ثقافة المحافظة على نظافة الطبيعة بعد التنزة.

وتأتي هذه الحملة كنوع من التطوع الوطني لخدمة عروس الشمال البهية، وبدعم مشكور من المؤسسات والشخصيات التي تبرعت بحوالي 1500 كيس سيتم توزيعة مجانا على سياح وزوار اربد بدأً من يوم الجمعة المقبل بإذن الله.

واكدت المبادرة ان وجود الشخصيات والمؤسسات هو ما يجعل إربد أنموذجا للعطاء والتميز والتطور والتلاحم المجتمعي كداعم اساسي بمثل هذه الحملات كالسيد محمد لطفي العزام / لواء الوسطية و السيد وحيد طوالبة / لواء بني كنانة و مطبخ الكورة الحديث /لواء الكورة.

واعلنت المبادرة عن فتح باب التطوع لتوزيع الأكياس على السياح في المناطق التي تغطيها الحملة، وذلك من خلال الطلب عبر هذه التعليقات والتأكيد عبر رسائل الصفحة.

ويتمنى القائمين على المبادرة بأن تساهم باقي المؤسسات والشخصيات الوطنية في دعمها لتنفيذ هذه الحملة التي من شأنها معالجة مشكلة التلوث البيئي بعد إنتهاء الجولات السياحية الأسبوعية تحديدا خلال فترة الربيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى