رياضة

غرام ينتهي بانتقام “ميسي وبرشلونة”

التاج الإخباري – يبدو أن قصة عشق ليونيل ميسي لفريقه برشلونة لن تُكْتب لها النهاية السعيدة التي كان يتوقعها الكثيرون، ورسمتها فصول مسيرته الطويلة مع النادي خلال السنوات الماضية.

النجم الأرجنتيني قرر الرحيل عن النادي الكتالوني بشكل يبدو أنه لن يكون فيه تراجع، بعد علاقة دامت نحو 19 عاما، بينها 16 مع الفريق الأول، وذلك بسبب سوء الأوضاع الإدارية التي انعكست سلبا على نتائج الفريق.

ميسي أبلغ إدارة برشلونة عبر فاكس رسمي برغبته في الرحيل مجانا هذا الصيف وعدم الانتظار لنهاية عقده في صيف العام المقبل، مستندا لبند في العقد يتيح له فسخ العقد من طرف واحد مع نهاية كل موسم.

النجم الأرجنتيني اجتمع مؤخرا مع الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الجديد وأبلغه بقراره الرحيل رغم محاولاته لإثنائه عن ذلك، وهو القرار الذي أكد اللاعب إصراره عليه خاصة بعد قرار المدرب بإنهاء مشوار المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز مع الفريق، وهو ما رأى فيه ميسي إهانة لمسيرة زميله الناجحة مع برشلونة.

التقارير تؤكد أن الحل الوحيد لإثناء ميسي عن قراره هو استقالة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي بشكل عاجل من منصبه، والدعوة لانتخابات جديدة خلال الأيام المقبلة، وهو القرار الذي تشير مصادر كتالونية إلى إمكانية خروجه رسميا خلال الساعات المقبلة، من أجل إنقاذ الموقف والإبقاء على نجم الفريق وإخماد ثورة الجماهير المتوقعة.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى