رياضة

صنز يواصل انتصاراته.. وناغتس يهزم ميلووكي

التاج الإخباري – نجح فريق فينكس صنز في تحويل تأخره إلى فوز 115-110 على سان أنطونيو سبيرز، بمساعدة اللاعب ديفن بوكر الذي سجل 28 نقطة تشمل رميتين ثلاثيتين في آخر دقيقتين، ليسهم في تحقيق فريقه الانتصار العاشر له على التوالي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

وكان صنز متأخرا بفارق 12 نقطة في الربع الرابع لكنه كافح ليتقدم، وقاوم سان أنطونيو، في غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، وتقدم 108-106 قبل أن يحسم بوكر الانتصار لفينكس.

وأضاف ميكال بريدجز 26 نقطة لصنز محققا أعلى رصيد له في الموسم الحالي، وأحرز كريس بول 20 نقطة وقدم 19 تمريرة حاسمة. ورفع صنز رصيده إلى 40 انتصارا مقابل 9 هزائم في الموسم الحالي، ليحتل صدارة القسم الغربي.

نيكولا يوكيتش يهيمن في فوز دنفر ناغتس على ميلووكي باكس

كان نيكولا يوكيتش قريبا من تحقيق 3 أرقام مزدوجة للمرة السادسة في آخر تسع مباريات خلال فوز دنفر ناغتس 136-100 على ميلووكي باكس حامل اللقب، وشهدت المباراة تسجيل يوكيتش 18 نقطة واستحواذه على 9 كرات مرتدة وتقديمه 15 تمريرة حاسمة، ليسهم في تحقيق الفوز لفريقه دنفر ناغتس الذي أنهى سلسلة من 4 انتصارات متتالية لميلووكي على أرضه، ويُعَدُّ هذا الانتصار الخامس على التوالي لناغتس الذي عادل أفضل سلسلة له في الموسم الحالي.

وأضاف آرون جوردون 24 نقطة واستحوذ على 7 كرات مرتدة، وأحرز مونتي موريس 18 نقطة، وفي المقابل، منح يانيس أنتيتوكومبو 29 نقطة لباكس واستحوذ على 9 كرات مرتدة، وسجل غرو هوليداي 14 نقطة وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ويحتل باكس المركز الخامس في القسم الشرقي، بينما يحتل ناغتس المركز الخامس في القسم الغربي.

فوز مينيسوتا تيمبرولفز وأورلاندو ماجيك

حقق كارل-أنطوني تاونز ثلاثة أرقام مزدوجة؛ إذ أحرز 31 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة وقدم عشر تمريرات حاسمة في فوز مينيسوتا تيمبرولفز 126-106 على يوتا غاز.

وأحرز صادق بي 31 نقطة وحقق كيد كانينغهام ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الثانية في مسيرته، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز ديترويت بيستونز 115-105على كليفلاند كافاليرز. وفي مباراة أخرى، تفوق أورلاندو ماجيك 110-108 على دالاس مافريكس بعد انتفاضة متأخرة.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى