تكنولوجيا

المحتوى الأول من نوعه على يوتيوب.. صافية يتحدث عن قناته المختصة بالتوعية في تنظيم العلاقات

التاج الإخباري – خاص 

محمد صافية، شابٌ سوري من مواليد الأردن، درس تخصص الصحافة والإعلام- مسار العلاقات العامة من الجامعة العربية المفتوحة. 

صافية قال في حديث له مع "التاج الإخباري" إنه قرر الدخول الى عالم اليوتيوب؛ سعياً لتقديم أفكاره، وجعل ما يؤمن بهِ حقيقةً ملموسة يستفيد منها الناس ويوظفونها لخدمة مصالحهم. 

واضاف،" بلشت قبل سنة شغلي على اليوتيوب من خلال صفحة خاصة الي سميتها محمد كاسبر، اسم محمد الي هو انا، وكاسبر مصطلح معناه الشبح، وشبب اختياري لهذا المصطلح دلالة على انه الغالبية العظمى من البشر عندهم عقد من الماضي وخوف من المستقبل ومش قادرين يواجهوها".

واكد ان المحتوى الذي يقدمه عبر قناته والذي يُعنى بتصوير فيديوهات تتحدث عن تنظيم العلاقات الاجتماعية والإنسانية والعاطفية والزوجية فيما يخص شؤون الحياة اليومية، هو محتوى ينشر عنه للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ولم يتطرق اليه احد في السابق بالرغم من مدى أهميته. 

واوضح صافية ان السبب الذي دعاه لتقديم هذا النوع من المحتوى يتمثل في ان جميع البشر لهم اثرٌ ايجابي او سلبي في حياتنا، وان معظم العقد التي توجه الأشخاص تكون قد تولدت بسبب اشخاص اصبحوا من الماضي، او من خوفهم من المستقبل، مشيراً الى انه يهدف من خلال الفيديوهات التي يقدمها الى التوعية والتثقيف بطريقة حوارية، تضمن وصول المعلومة والإرشاد الى الجماهير. 

يذكر ان محمد صافية قدم عدة دورات وكان محاضراً في التنمية البشرية وحل المشكلات ومهارات الاتصال. 

وتالياً رابط قناة اليوتيوب:

https://m.youtube.com/channel/UCW5ORSdTJaEC9tSwYroC6oQ/featured

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى