ثقافة وفن

هنا الزاهد: دعابة الحمل ستصبح حقيقة قريبا

التاج الاخباري -أكدت النجمة المصرية هنا الزاهد أن صورتها وهي حامل التي انتشرت مؤخرا كانت من كواليس مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، وأشارت إلى أن “الدعابة” قد تصبح حقيقة قريبا، وإنها بصدد التفكير في الإنجاب ولكن بعد الانتهاء من ارتباطاتها الفنية ومن أهمها فيلم “في عز الضهر” مع مينا مسعود، ومسلسل “النمر” مع النجم محمد إمام المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

وأضافت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، أن جمهورها ظل يطالبها بنشر صور جديدة لها، ولكنها لا تمتلك وقتا للخضوع لجلسات تصوير، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر” فقررت نشر صورتها وهي تجسد شخصية سيدة حامل، وراجت شائعة الحمل بعدما وضع زوجها أحمد فهمي تعليق “مبروك” على الصورة.

وقالت هنا أن الدعابة قد تصبح حقيقة، ولكنها ستفكر في موضوع الحمل بعد الانتهاء من تصوير أعمالها الفنية التي تعاقدت على بطولتها مؤخرا ومنها فيلم “في عز الضهر” مع مينا مسعود، ومسلسل “النمر” مع النجم محمد إمام المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

ووجهت هنا الشكر لزوجها أحمد فهمي بعدما وافق على الظهور كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل “حلوة الدنيا سكر” وأكدت أنه لا يتوقف عن دعمها ومساعدتها.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” من نوعية الأعمال 45 حلقة، ويضم 9 حكايات كل حكاية تستغرق خمس حلقات ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت بحكايات مسلسل “إلا أنا”، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك هنا البطولة في كل حكاية نجم مختلف، وتأكد حتى الأن مشاركة النجم محمد الكيلاني ببطولة الحكاية الأولى ” قولي لأحمد ” وحكاية أخري لم يتم معرفة ترتيبها، كما يشارك الفنان محمود عبدالمغني ببطولة حكاية أخرى، ويقدم ميدو عادل بطولة احدى الحكايات، وينضم لهم النجم محمد الشرنوبي.

كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد كضيف شرف في حلقة واحدة فقط كما تشارك شقيقتها فرح بإحدى الحكايات وتجسد شخصية أختها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى