ثقافة وفن

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته على أنغام “كل وعد”… والأخيرة تشاركه الغناء

التاج الإخباري – احتفل الفنان اللبناني وائل جسار بتخرج ابنته مارلين، بطريقة مميزة ومليئة بمشاعر الأبوة، إذ أدى رفقتها أغنيته الشهيرة “كل وعد”، وبدا التأثر عليه بشكل واضح.

وشارك جسار عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” مقطع فيديو من أجواء الاحتفال، إذ ظهر رفقة مارلين التي ارتدت أزياء التخرج، وخلفها عدد كبير من أصدقائها، بينما يؤديان أغنية “كل وعد”.

كما رقص جسار رفقة ابنته في أثناء أداء الأغنية، لتبدو على ملامحه علامات التأثر والفخر بوصولها لهذه المرحلة من النجاح والتقدم.

وهنأ الفنان اللبناني ابنته، معلقًا على الفيديو بالقول: “كنت ناطر اللحظة يا حياة قلبي اللي شوفك فيها عم تتخرجي، الله يحميكي وشوفك بمراتب أعلى إن شاء الله”.

احتفال والدتها

بدورها، وثقت ميراي مقدسي عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، مقطعًا من أجواء الاحتفال بتخرج ابنتها، ولحظة تشارك الأخيرة الغناء رفقة والدها، لتظهر ميراي بملامح مليئة بالسعادة والفخر، مع التصفيق لهما بقوة.

يذكر أن أغنية “كل وعد” ظهرت خلالها ميراي كموديل في بعض مشاهد الفيديو كليب، وأطلقها جسار بمناسبة عيد الحب.

التفاعل

تفاعل الأصدقاء والمعجبين مع تدوينة وائل جسار، إذ هنأ الفنان السوري فادي صبيح زميله بتخرج ابنته من خلال التعليق على المنشور ذاته، حيث كتب: مبروك.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أرسلوا التهنئة للفنان بمناسبة تخرج ابنته، مشيرين إلى “الشبه” الواضح بينهما، مع عدم نسيان الإشادة بصوت مارلين الذي وصفوه “بالجميل والنقي”.

عائلة جسار

يذكر أن جسار لديه من الأبناء “مارلين، ووائل جونيور”، إذ يظهر رفقتهما بشكل دائم، سواء خلال المناسبات السعيدة، أم بعض تفاصيل الحياة اليومية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُغني مارلين خلالها، إذ تصدرت حديث الجمهور العام السابق، في أثناء احتفالها بعيد الأب، وقدمت لوالدها جسار أغنية وضحت أهمية الدور الذي يلعبه الأب في حياة أولاده.

وأدت مارلين في الاستوديو أغنية “بنت أبويا” للفنانة هناء يسري، إذ أصرت على إكمال المفاجأة بأكمل وجه، وذلك من خلال قراءة كلمات الأغنية على الهاتف المحمول، والتفاعل معها بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى