ثقافة وفن

نجوى كرم تؤكد بطريقةٍ غير مباشرة هوية زوجها الجديد

التاج الإخباري – كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بطريقةٍ غير مباشرة أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، بعد سلسلة من التوقعات والتكهنات التي أحاطت بالأمر.

وجاء ذلك الإعلان، عبر تغريدةٍ نشرتها نجوى في حسابها على منصة “X”، وردت فيها على زميلها ومواطنها النجم وليد توفيق.

وفي التفاصيل، عقبت الفنانة اللبنانية على تهنئة زميلها الفنان وليد توفيق بزواجها من عمر الدهماني، قائلة “أنت رفيق الوفا، يللي رافقني بكلّ خطوة بحياتي، وكنت مثال الخيّ مش بس الصديق انشالله الفرح يكلّل بيتك، ومحبّتي إلك كتير كبيرة”.

وكان الفنان وليد توفيق قد بارك لنجوى بزفافها عبر تغريدةٍ في “X”، قال فيها: ألف مبروك من قلبي زفافك من الصديق الغالي الحبيب عمر الدهماني، بتمنالكن من قلبي كل الفرح والحب والسعادة وأحلى الأيام.

وكانت نجوى كرم قد أعلنت زواجها منذ أيام في أثناء إحيائها حفلاً غنائيًا في العاصمة الرومانية بوخارست وهي مرتديةً فستانًا أبيض اللون، ولكن دون أن تكشف هويته أو من يكون، إلا أن العديد من المصادر وقتها أكدت أنه عمر الدهماني.

من يكون عمر الدهماني؟

رجل أعمال إماراتي من مواليد 1980، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، كما يترأس شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني التي نظّمت حفل نجوى في رومانيا.

ويعد زواجه من الفنانة نجوى كرم الزيجة الثالثة في حياته، إذ تزوج من قبل مرتين، ولديه ولدان، في حين أن نجوى تزوجت مرة واحدة من المنتج يوسف حرب في تسعينيات القرن الماضي، وليس لديها أي أبناء.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان أول من حاول توثيق قصة زواج نجوى كرم من عمر الدهماني من خلال مقطع فيديو صوره في أثناء وجوده رفقتهما في رومانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى