ثقافة وفن

إدوارد يتمنى موت الفجأة لهذا السبب.. والجمهور يتفاعل.. فيديو

التاج الإخباري – كشف الفنان المصري إدوارد عن أمنيته الغريبة، التي يطلبها من الله على نحو دائم؛ ما أثار حالة من الجدل بين محبيه الذين صُدموا من تصريحاته الأخيرة.

وأعرب إدوارد، خلال حلوله ضيفًا في برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامية رنا عرفة، عن رغبته في الموت فجأة من دون مرض، حينما يكبر في العمر، مشيرًا إلى أنه يوَّد النوم على سريره، ثم يفارق الحياة بسلام.

وتساءل الفنان عما إذا كان من الجائز طلب ذلك من الله، فهو لا يعلم إن كانت أمنيته صحيحة أم خاطئة.

وأوضح إدوارد أن أمنيته تنبع من رغبته الكامنة أن لا يكون عائقًا أو ثقلًا على أولاده مستقبلًا، وقال: هل دي حاجة وحشة أطلبها من ربنا؟

وطلب إدوارد أن يجاب على تساؤلاته من أي أحد، خاصة أنه يرى الموت دون إرهاق من حوله نعمةً من الله.

من جانبها، علقت الإعلامية رنا عرفة أنها ترى من الطبيعي أن يتمنى المرء ذلك من الله؛ إذ سيزداد تعبه وألمه حينما يرى الآخرين يشعرون بالتعب في أثناء مساعدته.

وأضافت الإعلامية أن وصول المرء لمرحلة الشيخوخة وتحوله إلى طفل صغير يحتاج رعاية من حوله، هي سنة الحياة.

ردود أفعال المتابعين

ورد الفنان المصري عمرو عبدالعزيز على تصريحات إدوارد، متمنيًا له الصحة والعافية، معلقًا: يا حبيبي ألف بعد الشر عليك ربنا يديك الصحة والعمر ويحفظك لأولادك.

وقرر أحد المستخدمين إيضاح بعض النقاط كإجابة عن تساؤلات إدوارد، مُشيرًا إلى أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يستعيذ من موت الفجأة، وأضاف: إنك ما تقدر توصي ولا تتحلل من المظالم مثلا، ولا تودع ويودعونك أحبابك، ولا تعيش فترة كفارة مرض ما قبل الموت.. ولا تنطق الشهادة، وتكون آخر كلامك، وتلاقي فيه الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى