ثقافة وفن

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها رسميًا

التاج الإخباري – تقدّمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيقها محمد عبدالوهاب بعد اتهامه باستغلال توكيل قديم كانت قد وقّعت له عليه.

وقالت شيرين في بلاغها الذي قدمه محاميها ياسر قنطوش إن شقيقها محمد عبدالوهاب، تعاقد مع محمد الشاعر دون علمها، متهمة الأخير بالاستيلاء على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن شقيقها تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

كانت شيرين عبدالوهاب قد أصدرت قبل أيام قليلة بيانًا أوضحت فيه قصة استيلاء شقيقها على حساباتها الرسمية، حيث قالت: لقد تعرّضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب، حيث إنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا. فاستخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي.

وأضافت شيرين: من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا.

وأوضحت: بل على العكس، فقد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة، حيث نشر أغنية لي دون علمي؛ مما تسبب في منازعات قضائية، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى