ثقافة وفن

عابد فهد يكشف عن فقدان شغفه بالتمثيل ووصوله إلى مرحلة الإشباع.. فيديو

التاج الإخباري – انتقد الممثل السوري، عابد فهد، مواطنته الممثلة كاريس بشّار، بسبب طريقة ردّها على إجابة سؤال فيما لو كانت ستختار اسمًا من الممثلين اللبنانيين الذين ترغب في العمل معهم، لترد: ما بتذكر أسامي.

وقال فهد خلال لقائه في برنامج “كتير هالقد”، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، إن رد كاريس غير مقبول نهائيًا، وذلك خلال إجابته عن سؤال “هل من المقبول أن تُسأل كاريس بشار في إحدى المقابلات من هو الممثل اللبناني الذي تُحب أن تُقدّم دورًا معه؟، فتجيب بأنها لا تتذكر أسماء”.

وأضاف الفنان حول إجابة كاريس: ليس مقبولاً، عيب، هل فقدت كاريس الذاكرة؟، متابعًا أنه لم يخطر على بالها، اسم الممثل اللبناني القدير عبد المجيد مجذوب أو زياد الرحباني.

وأكمل عابد فهد حديثه مستغربًا: لم يخطر على بالها على الأقل الممثل جورج خّباز الذي قدّمت معه ثنائية ناجحة في مسلسل “النار بالنار”، ألم تتذكّر يوسف الخال أو رفيق علي أحمد؟!.

فنيًا، كشف الفنان السوري، عن فقدان شغفه بالتمثيل ووصوله إلى مرحلة الإشباع، معلنًا أنه لن يشارك في أي أعمال إلا إذا كانت مميزة ومختلفة.

وعبّر فهد عن ضرورة عودة ثنائيته مع الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، حيث قال: من باب الوفاء سيرين لازم نرجع نشتغل مع بعض، تستحق وما لازم تغيب.

وعلى صعيد العائلة، تحدث عابد فهد عن مرض ابنته، إذ عانت من وعكة صحية خلال آخر سنتين تقريبًا، رافضًا الحديث عن تفاصيلها، وكان يتنقل بين كندا وبيروت لتصوير مسلسلاته الأمر الذي جعله غير راضٍ عما قدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى