ثقافة وفن

رسالة ماجد المهندس تشوق الجمهور لأغنية مع العبداللات وأصالة.. فيديو

التاج الإخباري – يواصل الفنان الأردني عمر العبداللات إثارة تساؤلات الجمهور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي حول عمل فني يجمعه مع فنانين عرب، عقب نشره مقاطع فيديو لهم يوجهون خلالها التهاني للأردن بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على العرش، وتسلمه سلطاته الدستورية.

فبعد توثيق العبداللات مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري الذي تفاعل معه الجمهور أمس السبت، نشر مقطعا آخر للفنان ماجد المهندس من داخل الأستديو نفسه الذي أطلت به أصالة، وباللحن الموسيقي ذاته أيضًا، لتنهال التعليقات بشأن تحضيرهم لعمل فني، على أن يتم طرحه في الفترة القليلة المقبلة.

وظهر المهندس في الفيديو من داخل الأستديو، مقدمًا التهاني والتبريكات للأردن، قائلاً: كل عام وجلالة الملك والشعب الأردني بألف ألف خير، أتمنى من قلبي دوام الازدهار والنجاح الدائم والأمان لهذا البلد العظيم.

في المقابل تمنى العديد من المتابعين أن تكون المفاجأة التي شوّق لها العبداللات الجمهور خلال احتفاله بعيد ميلاد أصالة قبل أيام قليلة، هي عمل فني يجمعه مع أصالة والمهندس، مشيرين إلى أنهم سيحققون نجاحًا كبيرًا، نظرًا للشعبية التي يتمتعون بها، وأصواتهم الاستثنائية في الغناء.

وكانت أصالة حمّست الجمهور أيضًا بطريقة غير مباشرة لأغنية عربية خاصة بالأردن، من خلال الكلمات التي أدتها في نهاية رسالة التهنئة، والتي قالت فيها: “بالعلالي يالأردن بالعلالي دايما إن شاء الله بالعلالي”.

وعلى غرار الهاشتاغ الذي أرفقه العبداللات على فيديو أصالة، وحمل اسميهما، استبدل الفنان الأردني اسم النجمة السورية بماجد المهندس بعد نشره المقطع الخاص به، ليستدل الجمهور عليه أيضًا حول تحضيرهم لعمل غنائي مقبل.

يذكر أن الفنان عمر العبداللات، طرح مجموعة من أعماله الفنية الغنائية الجديدة، في “ميني ألبوم” يحمل عنوان “ديار ليلى”، ويضم 5 أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، تنوّعت بها الأشكال الموسيقية وأفكار الكلمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى