ثقافة وفن

حريق هائل يلتهم ديكور “الكبير أوي 8”.. فهل من إصابات؟

التاج الإخباري – تعرض موقع تصوير المسلسل الكوميدي “الكبير أوي” لحريق هائل، أثناء تصوير بعضًا من مشاهده في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة اشتعال النيران في موقع التصوير، وتحديدًا دوار “الكبير أوي”، ومحاولة الجميع إخماده قبل وصول سيارات الإطفاء والإسعاف، التي نجحت في السيطرة على الحريق وإخماده في وقت قليل.

وجرى السيطرة على الحريق، لكن تضررت أجزاء كبيرة من الديكور، ولحسن الحظ لم تقع أي إصابات بين العاملين أو الفنانين.

وتساءل رواد مواقع التواصل عما إذا سيؤثر الحريق على موعد عرض حلقات المسلسل، لكن أَّكدت بعض التقارير أنه سيعرض وفق الموعد المحدد وسيتنافس في موسم رمضان 2024.

وقبل عدة أسابيع، طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو الترويجي للمسلسل مقدمًا لمحات عما سنشهده من مواقف كوميدية وأحداث طريفة وقضايا اجتماعية.

ولوحظ أن أحداث العمل اقتبست بعضًا منها من أفلام ومسلسلات عالمية، من بينها المسلسل الإسباني الأشهر “لا كاسا دي بابل”، حيث أقدم “حزلؤوم” في الاستيلاء على أحد البنوك، وفيلم “القناع الأخضر”، حينما قام محمد سلام بتقليد النجم الأمريكي جيم كاري.

وتضمن الفيديو الدعائي للجزء الثامن مشاهد لإعلان مربوحة ، التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد، حملها من “الكبير أوي” الذي سيظهر أيضا خلال الحلقات بتقليد شخصية “نابليون بونابرت”، و”بينوكيو”.

ومن المقرر أن يظهر خلال الجزء الجديد عدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة أمينة خليل، والفنانة شيماء سيف، والفنانة صفاء الطوخي.

ومسلسل “الكبير أوي 8” من إخراج أحمد الجندي وبطولة كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى