ثقافة وفن

نادين نجيم تطلق موضة الشعر الطويل جداً

التاج الإخباري – في الوقت الذي تتجه فيه الفنانات نحو تسريحات الـ French Bob أيّ الشعر القصير على غرار المغنيتين بلقيس وشيرين عبدالوهاب، تعتمد باقة من النجمات على الشعر الطويل جداً، من بينهن مايا دياب ونجوى كرم ونادين نجيم.

تلك التسريحة ليست جديدة على ساحة الموضة، ولكن نجاحها يحتاج الى مواصفات معينة. فهي تليق بالفنانة ذات القوام الطويل، ويتم تنسيقها مع فستان مكشوف يبرز تفاصيل التسريحة.

في هذا السياق، أطلت نادين نجيم في حفلة VOGUE التي أقيمت في مدينة دبي، بثوب مميز من لمسة المصمم اللبناني رامي قاضي لربيع صيف 2024 نسقه لها خبير الموضة سدريك حداد. فستان من دون أكمام، ملفت بألوان متدرجة مستوحى من قوس قزح، واختارت معه تسريحة ذيل الحصان الطويلة جداً.

نفذت تسريحة نادين مصففة الشعر الفلسطينية العراقية دينا العويد المعروفة بخبرتها في عالم الشعر، حيث تعتبر دينا من أهم مصففي الشعر في الإمارات، وتعاونت مع باقة من النجمات العربيات والأجنبيات، ويبدو أنها تميل نحو تسريحة الشعر الطويلة جداً. وسبق ونفذت هذه التسريحة على شكل ذيل حصان أو الضفائر الطويلة، للمغنية اللبنانية مايا دياب وكارن وازن وغيرهما.

تتميز تسريحة الشعر الطويلة جداً بأنها تحتاج الى خصل طويلة، ويتم جمع الشعر الى الخلف، ما يضيف لمسة رقي مميزة إليها. يمكن إضافة غرة طويلة معها أو الاستغناء عنها، وتعدّ تسريحة ذيل الحصان الطويل هادئة وجذابة في آن واحد. يبدو أن مصففة الشعر دينا العويد تعلم سر تلك التسريحة، فموضة الشعر الطويل تختفي فترة عن الأضواء ومن ثم تعود بقوة.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى