ثقافة وفن

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد الحب بفيديو طريف

التاج الإخباري – اختارت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، الاحتفال بعيد الحب المصادف اليوم الاربعاء 14 فبراير/ شباط، بطريقة طريفة ساخرة.

وياسمين التي انفصلت عن زوجها الفنان أحمد العوضي الشهر الماضي، شاركت عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام” مقطع فيديو جمعت خلاله لقطات متنوعة من أعمالها، وهي تتناول الطعام بكميات كبيرة وبطريقة أقرب للشراهة، وعلقت: “14/2”.

وتفاعل عدد من المشاهير مع منشور الفنانة، معربين عن إعجابهم بالطريقة الطريفة التي تحتفل بها، بينهم فيفي عبده، وبدرية طلبة التي علقت: “كلنا في مثل هذا اليوم”.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين تمنوا عودتها لزوجها العوضي بأقرب وقت، واحتفالهما بجميع المناسبات معا، ولا سيما أن زواجهما كان مميزا في الوسط الفني، حيث جاء ضمن التعليقات: “لا نحنا عايزينك تحتفلي مع العوضي يبقى أفضل، الأكل حلو بس العوضي أحلى ارجعوا لبعضكم يلا، يا رب ترجعوا”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، في يوم عيد ميلادها الماضي الذي يصادف 16 يناير/ كانون الثاني، حيث كتبت حينها عبر خاصية الستوري في “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

بدوره، نشر العوضي البيان نفسه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أمنياته ببقاء الاحترام والتقدير بينهما.

وكشفت ياسمين عبر تدوينة أخرى أن العوضي لم يقدم على خيانتها كما يزعم البعض، مرجعة أسباب الانفصال بينهما “للقدر”، مردفة: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخوني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري، مش بإيدينا”.

وتزوّج الثنائي عام 2020، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل “لآخر نفس” الذي عرض العام 2019، وكان سببا في نشوء علاقة الحب بينهما وارتباطهما.

واستطاعت ياسمين أن تشكل مع العوضي ثنائيا فنيا ناجحا، حيث تعاونا معا في العديد من الأعمال الفنية منها: “ضرب نار، لآخر نفس، اللي مالوش كبير”، وكانت حياتهما محطا للأنظار من قبل الجمهور.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى