أخبار الأردن

الأطباء المستقلين ل”التاج”: نحن في حل من الإجماع الأخير على اختيار نقيب

التاج الإخباري – عدي صافي  

قال تجمع الأطباء المستقلين إنهم في حل من ما يسمى الإجماع الأخير الذي توافق عليه أفراد لإختيار مرشح لموقع نقيب الأطباء. 

واوضحوا في حديث لهم مع التاج ان المطالبين بالتوافق على الإجماع قاموا بوقت سابق بتوقيع عريضة للإجماع الأصيل والذي تمت فيه عملية تصويت ديمقراطي على عدد من المترشحين لموقع نقيب الأطباء بينهم مستقلين، وأفرز ذلك التصويت على مرشح توافق للجميع إضافة للمستقلين د.محمد رسول الطراونه. 

التيار المستقل للأطباء أكد أن المستقلين لم يكونوا يعلموا ولم يستشاروا حول الإجماع الذي تم به الإلتفاف على الإجماع الأصيل، مبينين انهم عند كلمتهم وعهدهم وانهم لن يتخلوا عن إجماعهم الشرعي المتمثل بالدكتور محمد رسول الطراونه. 

واضافوا انهم  في حل من أي توجه آخر وليسوا مع أي إجماع خارج ما تم الإتفاق عليه سابقاً، مؤكدين انهم ماضون برؤيتهم المستقلة تماما عن أي لون أو توجه خارج اللحمة والتوافق. 

وبينوا انه ان لم يعد الجميع للإجماع التوافقي حول الطراونه  فأنهم سينسحبون وسيكملون عملهم النقابي الإنتخابي من خلال الديقراطية وصناديق الإقتراع للنقيب والأعضاء ولتحدد الهيئة العامة قرارها بمجلس هي تختاره لإنقاذ نقابة الأطباء. 

وذكروا انهم لن يقبلوا بأي إملاءات من أفراد وضعوا أنفسهم أوصياء على المهنة والنقابة، معتبرين انهم يتفاجؤون من قيام هؤلاء الأفراد بأفعال خارج إرادة الهيئة العامة وغالبية الأطباء اللذين يعتبرون مستقلي الفكر والتوجه والقرار، همهم تغليب المصلحة العامة على أي مصلحة شخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى