ثقافة وفن

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. احتفى بميلادها صباحا وطلقها مساء

التاج الإخباري – أعلن النجمان المصريان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي طلاقهما رسميا، اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 4 سنوات تقريبا، دون أن يكشفان الأسباب، كما جاء الإعلان بعد ساعات قليلة من احتفالهما بعيد ميلادها.

وكتبت ياسمين عبر حسابها في إنستغرام: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير. ليؤكد العوضي القرار عبر حسابه في فيسبوك، وكتب التعليق ذاته الذي نشرته الفنانة.

ووسط حالة من الصدمة بين الجمهور، شكك آخرون بالأمر، وذهب بعضهم لتكذيبه من الأساس رغم إعلان الانفصال عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يحذف النجمان المصريان الصور التي تجمعهما عبر حساباتها على مواقع التواصل، وهو عكس خطوات الكثير من الفنانين الذين كانوا يحذفون صورهم ثم يعلنون الانفصال.

وكانت ياسمين قد نشرت صورة قبل إعلان طلاقها بساعات عبر خاصية “الستوري” تتضمن حكمة من كتاب تقول كلماتها “أكبر درس تعلمته بحياتي إنه المُسرف بالطيبة والحب دايما خسران”.

في المقابل، أعاد البعض تصريح خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف مطلع العام الحالي بشأن طلاق ياسمين من الفنان أحمد العوضي خلال العام 2024.

حينها سخر النجمان المصريان من هذه التوقعات، وعلقت ياسمين “يا ساتر يا رب.. بلاش إنتي يا ليلى”.

كما جاء إعلان الانفصال بعد احتفال العوضي بعيد ميلاد زوجته الـ 44، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه في إنستغرام، وكتب لها: كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي.. العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح.

يذكر أنه في شهر أيار/مايو عام 2020، أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي في زفاف سري، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول المنتج محمد حلاوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى