ثقافة وفن

بطولة خارج الشاشات: أحمد السقا ينقذ حياة مساعد مصور من الموت

التاج الإخباري – يبدو أن شخصية الفنان المصري أحمد السقا أمام الكاميرا هي ذاتها وراء الكواليس، إذ كشفت المخرجة ساندرا نشأت أنه أنقذ حياة شخص من الموت أثناء تصوير أحد أعماله.

واستذكرت ساندرا الموقف خلال حلولها ضيفةً في برنامج “دقيقة نفهم”، لافتةً إلى أن السقا أنقذ حياة مساعد مصور يدعى عمر من الموت، بعد أن سقط الأخير أرضًا نتيجة تعرضه لاختناق.

وأوضح ساندرا أنها لم تفهم كيف استطاع السقا، الذي كان مشغولًا في تصوير أحد مشاهده، ملاحظة الشاب والإسراع في تقديم الإسعافات الأولية له، حيث عمل على إدخال يده في فم عمر وسحب لسانه على الفور، بسبب تعرضه لحالة بلع اللسان.

تقول ساندرا: السقا مرة أنقذ واحدا، كان معنا شخص اسمه عمر، مساعد مصور، وكان ماشي وفجأة حصل حاجة في لسانه حس أن نفسه بيروح وبيقع، والسقا كان بيمثل، هو شافه إزاي ماتفهمش، راح جاري وماسك عمر ومطلع لسانه برا، وعمر فاق.

ورغم أن ساندرا لم تكشف اسم العمل الذي وقعت فيه الحادثة، لكن رجح المتابعون أن يكون فيلم “المصلحة” الذي تعاونت فيه مع السقا العام 2012، وهو من بطولة أحمد عز، وزينة، وكندا علوش، وصلاح عبد الله.

وفي وقت سابق، كان السقا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته صورة لعائلته عبر حسابه في “إنستغرام”، إذ ظهر واقفًا إلى جانب أبنائه الذي يفوقونه طولًا.

وأرفق السقا الصورة بتعليق، كتب فيه: “ياسين وحمزة ونادية.. استثماري الحقيقي في الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعا، أحلى حاجة في حياتي”.

وعلى الصعيد الفني، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “جولة أخيرة” الإعلان الترويجي للعمل الدرامي الجديد من بطولة أحمد السقا وأشرف عبدالباقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى