ثقافة وفن

أسباب تأجيل حفلة ماجد المهندس “ليلة البرنس والعمالقة” في موسم الرياض

التاج الاخباري – أُعلِنَ قبل يومين عن تنظيم حفلةٍ غنائيةٍ، يحييها الفنان ماجد المهندس في 22 ديسمبر الجاري بعنوان “ليلة البرنس والعمالقة” ضمن فعاليات موسم الرياض، لكنَّ موقع “روتانا لايف” بثَّ خبراً بتأجيل الليلة الفنية.
وكشف الموقع عن سبب الخطوة بالقول: “تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة نظراً لوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. تم تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة الذي كان من المقرَّر تنظيمه بتاريخ 22 ديسمبر من الشهر الحالي، وسيتم تحديد الموعد المناسب لاحقاً”.
وعلَّق على المنشور كاتباً: “تأجيل حفل ‫ليلة البرنس والعمالقة والذي كان من المقرر تنظيمه بتاريخ 22 ديسمبر، وسيتم تحديد الموعد المناسب لاحقاً”.‬
وكان الموقع قد بثَّ في وقتٍ سابقٍ “بوستر” الحفلة، وكتب: “ليلة استثنائية ستشهدها الرياض يوم 22 ديسمبر. الكثير من الغناء والاستعراض والتمثيل، خلك جزء من جمال التفاصيل، ليلة البرنس والعمالقة”.
شاهد أيضا : وسط استعراضات متنوعة.. ماجد المهندس يبهر الجمهور في ليلة “ماجد مودز”

حفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده
هذا وقد نظَّمت “روتانا” عدداً من الحفلات خلال موسم الرياض، بدأتها بحفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله، ثم ليلة إليسا ووائل كفوري، إضافةً إلى حفلة محمد رمضان، وحفلة نبيل شعيل وخالد عبدالرحمن ودحوم الطلاسي، والليلة العراقية بمشاركة عددٍ من الفنانين، بينهم أصيل هميم، حاتم العراقي، سيف نبيل، محمود التركي، عادل مختار، وصباح العطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى