ثقافة وفن

سيف نبيل: الحفلات في السعودية لها “سحر خاص”

التاج الإخباري – أعرب الفنان العراقي سيف نبيل عن سعادته بالمشاركة في “الليلة العراقية” التي تقام، مساء اليوم الخميس، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتضم أيضًا: حاتم العراقي، عادل المختار، أصيل هميم، ومحمود التركي.

وقال نبيل: إن مشاركته في “الليلة العراقية”، إلى جانب نخبة من النجوم، تحمّله الكثير من المسؤولية، ما جعله يتأنّى في اختيار الأغاني التي سيؤديها لجمهوره السعودي.

وتابع: “اخترت لهذا الحفل مجموعة من الأغاني التي يحبها الجمهور السعودي، وكانت جزءًا لا يتجزأ من نجاحي. فأنا أعتبر أن الأغنية العراقية لطالما كانت مميزة وفي الطليعة”.

وتمنى سيف نبيل المشاركة في الحفلات الخاصة بتكريم عمالقة الفن، والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض، مؤكدًا أن جميع النجوم العرب يستحقون هذه اللفتة المميزة، وتُرفع لهم القبعة احترامًا لأعمالهم، وحبًا وشغفًا لفنهم وجمهورهم.

 وتحدث عن سلسلة حفلات سيُحييها، قريبًا، في السعودية، وقال: “دائمًا طعم الحفلات في المملكة العربية السعودية مختلف، فهي مميزة، ولها سحرها الخاص مع الجمهور الذوَّاق الذي يبهرني بحبه وشغفه للموسيقى منذ سنوات”.

وتطرق “نبيل” إلى جديده الفني، إذ أشار إلى أنه بصدد وضع لمساته على عمل جديد كان قد صوره منذ أشهر في لبنان.

كما كشف أنه يتحضر لتصوير أكثر من عمل فني، خلال الأسبوعين المقبلين، مع وضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأغنيات الجديدة.

ولفت إلى أنه سيودّع عام 2023 بسلسلة حفلات، ستقام، أيام 29 ديسمبر/كانون الأول، في البحرين، و30 ديسمبر في لبنان، و31 ديسمبر في أبو ظبي.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى