ثقافة وفن

انتهاء خلاف محمد رمضان وعمرو أديب بوساطة تركي آل الشيخ

التاج الإخباري – اعتذر الفنان المصري محمد رمضان للإعلامي عمرو أديب، وذلك بوساطة رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، بعد الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية.

وقال أديب في منشور عبر حسابه على منصة “إكس” إن رمضان اتصل به وقدم اعتذاره عن أي تصرفات قام بها في الأشهر السابقة تجاهه، مشيرا إلى أنه قبل اعتذاره، كما أشاد بجهود المستشار تركي آل الشيخ.

وسبق أن أصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر قرارا بتغريم محمد رمضان بتهمة السب والقذف لصالح عمرو أديب، وتم فرض غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه، إضافة إلى تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه.

وبدأ خلاف بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، عندما انتقد الأخير رمضان بسبب نشره مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام، يظهر فيه وهو مستلقٍ في حمام السباحة ويرمي دولارات في الماء.

وفي تعليقه على ذلك، قال أديب: “أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون”.

وتصاعدت حدة الخلاف بينهما، حيث قام رمضان بنشر مقاطع فيديو ساخرة يستهزئ فيها بعمرو أديب.

ليأتي رد أديب على ذلك في برنامجه “الحكاية”، مؤكدا أنه ليس لديه مشكلة في التعبير عن الرأي بأدب، ولكنه لا يشجع على السجال غير المحترم.

وأشار أديب إلى وجود قوانين في البلاد يجب الالتزام بها، وأن القانون يجلب العدالة للجميع، معلنا اتخاذه الخطوات اللازمة وفقًا للقانون بحق رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى