ثقافة وفن

تامر حسني يتجاوز محنة الاكتئاب ويشارك في مهرجان “أم الإمارات”

التاج الإخباري – استطاع الفنان تامر حسني أن يتجاوز أزمة الاكتئاب التي عانى منها خلال الفترة الماضية بسبب أحداث غزة، ليبدأ نشاطه الفني، حيث أعلنت إدارة “مهرجان أم الإمارات”، والذي يُقام في إمارة أبو ظبي خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل عن مشاركة النجم المصري في حفلات رأس السنة يومَي 30 و31 من الشهر نفسه.

وأكدت إدارة المهرجان أنها تعاقدت مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء المصري والعربي الذين يحيون ليالي المهرجان بجوار تامر حسني الذي يحيي حفل ليلة رأس السنة هناك على كورنيش أبو ظبي، حيث يشارك في إحياء الحفل المطرب سيف نبيل، فيما يحيي حفل ليلة 30 من الشهر نفسه فريق كايروكي ومطرب الراب طارق أبو كويك.

وكان المصوّر الخاص بتامر حسني قد نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صوراً من حفل زفاف أحياه الفنان الأخير، وكشف من خلال تعليقه عليها عن حالته الصحية، مؤكداً أن تامر أحيا أول حفل زفاف بعد فترة غياب لمعاناته نفسياً، وأنه يظهر في الصور وهو يضحك، ولكنه ما زال يعاني نفسياً وجسدياً.

وكتب قائلاً: “أول فرح لتامر بعد فترة اكتئاب طويلة، بس للأسف هو لسه تعبان، نفسياً وعضوياً، حتى لو في الصور بيضحك والناس ملهاش ذنب، بس مجرد ما ركب العربية زعلت أوي عليه بس كنت واحشنا يا تيمو، شدّة وتزول يا حبيبي، ياما عديت بالأصعب ربنا معاك يا حبيبي”.

يُذكر أن تامر حسني كان يوجّه طوال الفترة الماضية نصائح الى جمهوره ومتابعيه من خلال حسابه في “إنستغرام” بضرورة التقرّب من الله وأداء الصلاة، مشيراً إلى أنه ليس شيخاً لكن ينصحهم كإنسان عادي مثلهم، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه لم يكن مواظباً على أداء الصلاة في مواقيتها، لكن خلال الفترة الماضية نجح في التغلب على هذه الأزمة، وأصبح حريصاً على الصلاة في موعدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى