ثقافة وفن

تفاصيل إصابة تامر حسني بالاكتئاب: يعاني نفسياً وجسدياً

التاج الإخباري – في أول ظهور له بعد إعلان مروره بحالة نفسية سيئة وشعوره بالاكتئاب، أحيا الفنان المصري تامر حسني حفل زفاف بعد أكثر من شهر توقف خلاله عن ممارسة كافة أنشطته الفنية بسبب الحرب على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وكشف مصور تامر حسني تفاصيل حالته الصحية، ومعاناته النفسية، مؤكداً أنه ما زال يعاني من آثار نفسية وعضوية جراء الفترة الماضية وذلك بعد أن نشر عدداً من الصور له من حفل الزفاف.

وكتب مصور تامر حسني: “أول فرح لـ تامر بعد فترة اكتئاب طويلة، بس للأسف هو لسه تعبان، نفسياً أو عضوياً، حتى لو في الصور بيضحك والناس ملهاش ذنب، بس مجرد ما ركب العربية زعلت أوي عليه بس كنت واحشنا يا تيمو، شدة وتزول يا حبيبي، ياما عديت بالأصعب ربنا معاك يا حبيبي”.

وكان تامر حسني كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي حث فيه الشباب على أداء الصلاة، مؤكداً أنه لا يقدم النصيحة لكونه شيخاً ولكن من شخص قريب منهم.

وأوضح تامر حسني أنه بدأ الالتزام خلال الفترة الماضية وحرص على عدم تأجيل الصلاة، قائلاً:” أنت مش منافق أنت مجاهد.. بوست طويل بس اللي هيقراه للآخر  هيكون محتاجة جداً والله العظيم.. بخصوص الصلاة هحكي حاجة حصلت معايا حبيت أشارككم بيها للي يهمه الأمر”.

وتابع تامر حسني: “في أكيد فيكم مش بيصلي أو بيقطع في الصلاة اللي بيقطع في الصلاة عايز أقول له : أفضل قاوم شيطانك لحد ما تنتصر.. ده حصل معايا شخصياً أواظب مرة وأقطع 100 مرة لحد ما استقريت مهما تاخد وقت ثوابك هيكون أكبر لأنك بتجاهد نفسك وشيطانك عشان خاطر ربنا”

وفي الوقت نفسه تحدث الدكتور محمد وائل، طبيب تامر حسني عن معاناته بالاكتئاب موجهاً له نصيحة بضرورة العودة للعمل من جديد للخروج من هذه الدائرة بسبب متابعته المستمرة للأحداث في غزة.

وجاء في الوقت ذاته اعتذار تامر حسني لصديقه الموزع الموسيقي تميم عن حضور حفل زفافه عبر ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام كتب فيها: “تميم حبيبي لم يبعدني عنك غير الصعب، مليون مبروك يا حبيبي ليك ولعروستك الجميلة”

وسبق أن ألغى تامر حسني جميع حفلاته الغنائية خارج مصر تضامناً مع فلسطين منذ اندلاع القصف على غزة في السابع من أكتوبر الماضي وأعلن في الوقت ذاته إيقاف إصدار باقي أغاني ألبومه الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى