أخبار الأردنثقافة وفن

الفنانة الأردنية نجلاء عبدالله تلقن المتحرشين درسا في الأخلاق

التاج الاخباري – هبة عواد
أثار حديث الفنانة الأردنية نجلاء عبدالله عبر صفحتها الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، جدلا واسعا حول ظاهرة التحرش بالنساء المنتشرة هذه الايام على حد ما يشاع في وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.


الفنانة الاردنية، عزت سبب خروجها عن صمتها ما وردها من قصص لفتيات اردنيات تم التحرش بهن بطرق مختلفة، الامر الذي استفز مشاعرها كأنثى وكإنسان قبل ذلك، كـونها تتمتع بشخصية فنية عريقة ورسالتها رفض كل اشكال العنف والتحرش بالمرأة.


وأضافت في اتصال هاتفي لـ”التاج”، ان القصص التي تردها حول هذا الموضوع كثيرة جدا، ابرزها شكاوى من اتساع شبكة التنمر على المرأه خاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اضافة الى العديد من اشكال الابتزاز والتهديد الذي تتعرض له المرأة تحت ما يطلقون عليه “الحب”، والذي تم تشويهه مؤخرا على حد قولها.


وأوضحت عبدالله الى ان هناك الكثير من حالات الابتزاز تكون بـ تقدم الرجل لخطبة الفتاة من خلال التواصل مع اهلها فقط ليثبت لها انه رجل مسؤول ويرغب بها زوجة شرعية، موضحة ان الامر لا يقتصر فقط على الفتيات وان هناك حالات كثيرة مختلفة يتعرض فيها الشباب للإبتزاز والتهديد من قبل الفتيات.


وختمت عبدالله حديثها لـ”التاج الاخباري” انها ستبقى مستمرة في تسليط الضوء على هذه القضايا خاصة المتعلقة بالمرأة، ومتابعتها مع الجهات القانونية والقضائية المعنية لكل قضية تردها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى