ثقافة وفن

هاني شاكر يعلن لجوءه للقضاء ضد متعهد حفلات في البحرين

التاج الإخباري- أعلن الفنان هاني شاكر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن بدء اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أحد متعهدى الحفلات بعد تبديد أجره الذي كان متفقاً عليه لإحياء حفل بالبحرين.

وكتب هاني: "في إطار ما حدث بحفلة البحرين وقيام المدعو محمد عبد السلام عباس بخيانة الأمانة في تبديد المبالغ المستحقة للفنان الكبير هانى شاكر".

وأضاف: فقد تم تكليف المستشار محمود العسال المحامى بالنقض بإتخاذ الاجراءات القانونية نحو واقعة خيانة الأمانة ضد المدعو محمد عبد السلام عباس".

متابعاً: " تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الجنائية نحو واقعة التبديد وخيانة الأمانة ضد سالف الذكر فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات الأخرى الإدارية كمتعهد لاقامة الحفلات مع ابلاغ كافة الجهات المعنية حفاظا على الحقوق".

وكان هاني شاكر قد أحيا الليلة الثالثة من "مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء" بدورته الـ31، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

وقدّم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ومنها: "بحبك ياغالي"، "شاور"، "كل ليلة"، "لو رحت بعيد"، "فرق ف الإحساس"، "ماتهدديش"، "ياريتني"، "أصاحب مين"، "نسيانك صعب"، "حنعيش"، "لو بتحب"، "لسة بتسألي"… كما غنّى "جانا الهوى" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى