ثقافة وفن

محمد فراج: لم أقصد إهانة الجمهور وأرفض حملات التجريح

محمد فراج: لم أقصد إهانة الجمهور وأرفض حملات التجريح

التاج الإخباري- بعد تعرضه لحملة هجوم كبيرة بسبب تعليقاته دفاعاً عن شقيقة زوجته الفنانة داليا شوقي، أكد محمد فراج أن التصريحات المنسوبة إليه تم عرضها خارج سياقها، وإنه لم يقصد أبداً إهانة الجمهور، أو رفض انتقادهم للأعمال الفنية، لافتاً إلى أن حديثه بالكامل كان رداً على سؤال حول رأيه في حملات الإهانة والتجريح المنتشرة حالياً ضد نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد فراج أصدر توضيحاً عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام قال فيه:" مساء الفل، فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولولي مزعل الجمهور ليه يا فراج؟، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي أكتر من 15 سنة ممثل، عمر ما حصل إن اتقال لي جملة زي دي"

 

قصة تصريحات محمد فراج ضد الجمهور

أضاف: "القصة باختصار، أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي، واتسألت من برنامج محترم عن ردي على إشاعة انفصالي عن بسنت وانتقاد أداء داليا شوقي، ورغم أن لا الوقت ولا المكان يستحملوا الكلام ده لأننا بنحتفل بالفيلم، لكن احتراماً للإعلام بشكل عام جاوبت».

وتابع قائلاً: «بس زي ما كلكم عارفين أن صيغة السؤال بتتحذف في المونتاج والخبر اللى بينتشر هو الإجابة فقط لا غير، فالسؤال كان: "إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح، فأنا قلت إن ده ماينفعش ناخده بجدية لكن مكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقاً».

محمد فراج: متأكد أن جمهوري يفهم كلامي

واستكمل فراج حديثة قائلاً: «أنا متأكد إن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس، وعارف إن في فرق بين وجهة النظر وبين الإهانة والتجريح، ومتأكد أن جمهوري عارف إني مستحيل أحجر على رأيه، وياريت دايماً الحكم على أي موقف أو رأي يكون بنظرة شاملة، مش من خلال سطرين متاخدين من مانشيت على فيس بوك، أو من فيديو اتعمل له مونتاج».

واختتم: «معلش طولت عليكم بس يمكن اللي حصل ده كان فرصة لتأكيد امتناني الدائم بآراء الجمهور، وإني بستفيد من النقد والملاحظات زي ما ببقى سعيد بالإشادات..بحبكم وشكراً لدعمكم ليا من بداية مشوارى».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى