ثقافة وفن

ميريهان حسين توضح للمرة الأولى سبب اعتزالها المفاجئ

 التاج الإخباري -كشفت الفنانة ميريهان حسين السبب الذي دفعها لإعلان اعتزالها الفن في حزيران (يونيو) الماضي، موجهةً رسالة شكر الى جمهورها على مساندتها بعد قرار الاعتزال.

وقالت ميريهان: "أشكر جمهوري على مساندته لي، وردّ فعلهم على خبر اعتزالي فرّحني جداً"، وأضافت: "قرار اعتزالي كان بسبب الإحباط ولسه بتعافى منه وكنت عايزة أبعد شوية عن كل حاجة".

وكانت ميريهان حسين قد أعلنت اعتزالها الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم ابتعدت عن الأضواء والسوشيال ميديا على غير عادتها.

وكتبت ميريهان: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف، ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل، اللي بيحبوني شكراً وكتّر خيركم، واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني، سلام". وأضافت: "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا يقدّروني، تعبت لذلك أعتزل".

يُذكر أن آخر أعمال ميريهان حسين الفنية، مسلسل "الونش" الذي عُرض بداية العام الحالي، وشاركت في بطولته الى جانب الفنانين: محمد رجب ومحمود عبد المغني ومنة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى