ثقافة وفن

تفاصيل ..حضور محمد رمضان لحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

التاج الإخباري – حرص الفنان محمد رمضان على حضور حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المقام بمدينة العلمين الجديدة.

محمد رمضان يصل إلى السجادة الذهبية لمهرجان القاهرة للدراما
وكان قد وصل منذ قليل الفنان محمد رمضان للمشاركة بفعالية السجادة الذهبية ضمن حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، وحرص الفنان محمد رمضان على التقاط بعض الصور مع الفنانة هالة صدقي والمخرج محمد سامي والذي كان قد تعاون معهما بموسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة" والذي لاقى نجاحًا كبيرًا.
وكان قد توافد منذ قليل عدد كبير من الفنانين على مدينة العلمين الجديدة بمصر للمشاركة بـ حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، كما حرص عدد من الفنانين على الظهور على السجادة الذهبية، وقد حرصت الفنانة سلوى عثمان بأن تكون من أول الفنانين الحاضرين على السجادة الذهبية الخاصة بالمهرجان.

حضور إلهام شاهين وهالة فاخر
كما شهدت فعاليات السجادة الذهبية لمهرجان القاهرة للدراما حضور كل من الفنان ايمن عزب والفنان خالد محمود، الفنان أحمد فتحي كما حرصت على الحضور الفنانة الكبيرة إلهام شاهين وكل من الفنان رياض الخولي والفنان خالد زكي والفنانة السورية جمانا مراد والفنان محمد علي رزق والفنانة الكبيرة هالة فاخر.

ريهام سعيد تحرص على حضور فعالية السجادة الذهبية
كما شهد حفل الافتتاح حضور الإعلامية ريهام سعيد والفنانة الكبيرة لبلبة وكل من الفنانة منة شلبي والفنانة لوسي والفنان محمد شاهين والفنانة نهال عنبر ونجلها الفنان حسام حسني والفنانة نرمين الفقي والفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد والفنانة نجلاء بدر والفنانة الكبيرة سوسن بدر والفنان محمد ثروت وزوجته.
انطلاق مهرجان القاهرة للدراما بدورة استثنائية تحت عنوان "60 سنة دراما"
يُذكر أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أكد بأن النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما تأتي تحت شعار "60 سنة دراما" للاحتفاء بمرور 60 عاماً على الدراما المصرية، لافتاً إلى انتقال المهرجان بشكل استثنائي لمدينة العلمين في الدورة الحالية على أن يعود تنظيم فعاليات المهرجان إلى القاهرة مجدداً في الدورة الثالثة عام 2024.
كما أوضح الدكتور أشرف زكي بأن المهرجان سيتضمن مفاجآت كبيرة هذا العام خاصة في فقرة تكريم النجوم القدامى، كما ستنقسم المسابقة الر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى