ثقافة وفن

بعد غياب 12 عاماً..عمرو دياب يشعل الأجواء في لبنان

عمرو دياب يشعل الأجواء وسط حشد جماهيري لبناني في حفله الغنائي الأول في لبنان

التاج الإخباري – وسط حشد جماهيري لبناني غفير، أشعل النجم المصري عمرو دياب الأجواء في حفله الغنائي الأول في لبنان مساء أمس السبت، بعد غياب 12 عاماً منذ آخر حفلاته هناك، كما شهد الحفل استعدادات أمنية مشددة مع تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، من قبل الجيش اللبناني، بالتنسيق مع القوى الأمنية والجهات المختصة.

وبحضور 16 ألف شخص، حسب الشركة المنظمة للحفل، بدأ صاحب لقب "الهضبة" حفله الغنائي بأغنية "يا أنا يا لأ"، وسط هتافات وتصفيق ورقص الجمهور، حيث طغى على الحفل حالة من البهجة، واستمر لأكثر من ساعتين، أطرب فيها عمرو جمهوره بعدد من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

كما أعرب عمرو دياب عن سعادته وفرحته بلقاء جمهوره اللبناني بعد غياب سنوات، وصرح خلال لقاء حصري بقناة "Onetv" اللبنانية، قائلاً: "لبنان وحشاني جداً.. 12 عاماً لم أحضر إلى هنا.. أنا غلطان.. وحشتوني جداً من زمان".

وتصدر اسم الهضبة "عمرو دياب" ترند منصة "إكس" في لبنان ومصر، منذ انطلاق حفله، وسط دعم محبي وعشاق الهضبة على السوشيال ميديا، على الرغم من استياء بعض اللبنانيين من الشرط الذي وُضع في الاتفاق على إقامة الحفل، بحظر إقامة أي مؤتمرات صحافية أو أي لقاءات مع وسائل الإعلام، ما أثار دهشة واستغراب الصحافيين اللبنانيين، الذين لم يتلقوا دعوات رسمية من الشركة المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى