ثقافة وفن

هنا الزاهد تتحدث عن الشائعات التي تطاولها وتردّ بهذه الطريقة

هنا الزاهد تتحدث عن الشائعات التي تطاولها وتردّ بهذه الطريقة

التاج الإخباري- أكدت الفنانة هنا الزاهد أنها لا تلتفت الى الشائعات التي تنتشر عنها ولا تعيرها أي اهتمام، حيث قالت: "أنا مش بركز في أي حاجة برا شغلي أنا بشتغل بس ومش بركز في أي حاجة تافهة، ولا برد على إشاعات ولا برد على أي حاجة سلبية أنا بحب الطاقة الإيجابية". وأضافت: "في حاجات أهم بكتير من الكلام اللي بيطلع واللي بيتقال، وأنا مش متربية على أني أقعد أتكلم وأرد وبخلي شغلي يتكلم عني".

يُذكر أنه يُعرض حالياً لهنا الزاهد مسلسل "سيب وانا أسيب" على منصة شاهد الرقمية، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد السعدني، وتدور أحداثه حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زفافهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث وُلدت تتفاجأ بأنها لا تزال على ذمة رجل رغم إرسالها توكيل الى والدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عدة.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانون: محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وهو من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى