ثقافة وفن

فائق حسن يعلن عن ديو بين أصالة وماجد المهندس ويعلق: القلب والروح

فائق حسن يعلن عن ديو بين أصالة وماجد المهندس ويعلق: القلب والروح

التاج الإخباري –أعلن فائق حسن زوج النجمة السورية أصالة نصري عن دويتو جديد يجمع بينها وبين النجم العراقي ماجد المهندس.

ونشر فائق حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بوستر الأغنية الذي ظهر عليه النجمان ماجد المهندس وأصالة مع عنوان الأغنية "الحب الأبدي".

فائق حسن يعلق وأصالة ترد

وعبّر فائق حسن عن سعادته بهذا التعاون وقال في تعليقه على البوستر: "قريباً الحب الأبدي.. القلب والروح".

ولم تتأخر أصالة في الرد على الصورة والتعليق وقالت في ردها: "يا روحي حتّى أنا بالإنتظار لأغنيه منّ أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كلّه فنّ منّ كلّ النّواحي.. أغنيه بتضوي منّ جمالها".

أصالة هنأت فائق حسن بيوم ميلاده

وكانت الفنانة أصالة نصري قد هنأت زوجها فائق حسن بيوم ميلاده وذلك من خلال رسالة وجهتها له كشفت من خلالها عن مدى اعتزازها وفخرها بحبها له.

ونشرت أصالة صورة تجمعها بزوجها فائق حسن عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وكتبت قائلة "وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى.. أسعدتني وأكتر من ماتمنيت أحببتني.. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت.. كلّ سنه وأنت يادنيتي سالم ياروحي بخير يانورعيوني بصحّه وعافيه ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت".

وتابعت "أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي أمتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا، دعيت ربّي يختار لي مافيه خير إلي وعرفت إستجابته لمّا شفتك ياكلّ الدّنيي ياحبيبي".

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى