ثقافة وفن

أمير كرارة: راضي عن إيرادات “البعبع” وياسمين صبري ممثلة جميلة

امير كرارة يحتفل ببدء عرض فيلمه الجديد "البعبع"

التاج الاخباري –احتفل الفنان أمير كرارة ببدء عرض فيلمه الجديد "البعبع" في قاعات السينما الخليجية، مؤكداً رضاءه التام عن إيرادات الفيلم في منافسات أفلام عيد الأضحى، كما كشف عن كواليس تعاونه لأول مرة مع الفنانة ياسمين صبري، وسبب تغيير نوعية أفلامه من المعارك والإثارة للكوميديا.

وقال أمير كرارة خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: طبعاً راضي عن إيرادات فيلم البعبع، وإحنا بنشتغل والإيرادات دي بتاعة ربنا والمنتج نفسه، والحمد لله بنعمل حاجة تليق بالجمهور وفيلم محترم، وطبعاً المنافسة شديدة وأنا من محبي الكريمين (كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز" وربنا يكرمهم ويكرم كل الناس.

وأوضح أمير كرارة أنه لم يتخوف من خوض التجربة الكوميدية، معقباً: مخوفتش، والفكرة كلها إن الورق شجعني وواثق في المخرج اللي معايا إنه هيظبط الكوميديا، والحمد لله كانت تجربة ممتعة وجديدة عليا.

وأضاف: كان لازم أغير الأكشن؛ لأن الفترة اللي فاتت كانت كلها أكشن، يمكن كنت قلقان في البداية إني أقدم كوميدي ولكن الحمد لله لقيت ردود فعل حلوة من الناس.

أمير كرارة: أتمنى أشتغل تاني مع ياسمين صبري

أما عن تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث فيلم البعبع، فعلق أمير كرارة قائلاً: من التجارب الحلوة اللي اكتسبتها في المهنة هو التعامل مع ياسمين صبري، وهي بصراحة ست وممثلة جميلة، وارتحت معاها في التعامل وأتمنى أشتغل معاها تاني، وعندها جمهور كبير جداً، والناس بتحبها جداً.

أبطال فيلم البعبع

فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، وكل من النجوم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

وتدور أحداث فيلم البعبع في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الاثنين في منزله القديم واللذين لم يكن يعلم عنهما شيئاً منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى