ثقافة وفن

طرح الملصق الدعائي لفيلم “وش في وش” بدون صور أبطاله

بدون صور أبطاله.. طرح الملصق الدعائي لفيلم "وش في وش" 

التاج الإخباري – كشفت شركة "سي سينما برودكشنز" الشركة المنتجة لـ فيلم "وش في وش"، عن الملصق الدعائي الأول للعمل وذلك عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إلا أن ملصق الفيلم جاء مختلفاً ومحيراً لعدة أسباب، منها عدم ظهور أي من أبطال العمل عليه، إلى جانب الجملة التي تم كتبتها عليه والتي طرحت سؤالاً: "يا ترى هما فين لحد دلوقتي؟".

وجاء التعليق المرفق بملصق الفيلم كتالي: "البوستر التشويقي لفيلم "وش في وش.. يعرض قريباً في صالات السينما".

أحداث الفيلم وأبطاله

من المرجح عرض الفيلم في دور السينما خلال موسم الصيف، وهو من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتي الزوج والزوجة مختلفتي الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

وكانت أمينة خليل تحدثت خلال تصريحات تلفزيونية لها، عن فيلم "وش في وش" وسبب مشاركتها في العمل، قائلة: "الفيلم بيتكلم عن اثنين متزوجين عندهم مشاكل، من خلال معالجة كوميدية، شبهنا وشبه بيوتنا وقريبة جداً من القلب، وحسيت إن أزواج كتير ممكن يمروا بمواقف مشابهة لرسالة الفيلم".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى