ثقافة وفن

عادل إمام هل يشارك في الدورة الجديدة لـ “مهرجان الجونة”؟

عادل إمام هل يشارك في الدورة الجديدة لـ "مهرجان الجونة"؟

عادل إمام ميقدرش يسافر الجونة

مهرجان الجونة توقف بسبب بعض المضايقات

التاج الإخباري – كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس عضو اللجنة العليا لمهرجان الجونة، كواليس زيارته الأخيرة للفنان عادل إمام، وحقيقة تواجد الأخير في حفل افتتاح الدورة الجديدة لمهرجان الجونة، لافتاً إلى أن "الزيارة خاصة" ولا علاقة لها بالمهرجان، كما كشف نجيب كواليس جديدة حول توقف المهرجان في العام الماضي.

وقال نجيب ساويرس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "زرت الزعيم عادل إمام لأن هناك حالة عشق بيني وبينه وتاريخ كبير من المحبة والصداقة، وتقديراً لذلك شرفنا بالحضور في مهرجان الجونة السينمائي".

وأضاف: عادل إمام في هذا العمر ميقدرش يسافر الجونة تاني واحنا كرمناه في المهرجان وده من الحاجات اللي أسعدتني، ومن الذكريات الجميلة اللي الواحد يحب يسترجعها ويشوفها".

وتابع: عادل إمام كبر بس هو كويس أوي وبيضحك ويهزر وأول لما شافني خدني بالأحضان وربنا يديله الصحة ويبعد عنه الناس الوحشة.

وكشف نجيب أسباب توقف مهرجان الجونة السينمائي وأسرار عودته من جديد، مشيراً إلى أن الدورة الأخيرة شهدت مضايقات ونقداً إعلامياً غير مبرر، وقال: مينفعش أعمل خير ويقعدوا يشتموا، سابوا السياحة كسبت قد إيه والسيناريو والأفلام المعروضة والشخصيات العالمية اللي حضرت ومسكوا في الفساتين ودي هيافة.

وأضاف: فيه تأشيرات خاصة بشخصيات عالمية مبتخلصش وده من الأسباب اللي كانت سبباً في توقف مهرجان الجونة السينمائي".

وأكد المهندس نجيب ساويرس:"رجعت مهرجان الجونة السينمائي علشان حسيت إن الناس عايزة فرح والمهرجان عنوانه صناعة الفرح".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى