أخبار الأردنثقافة وفن

نداء شرارة: لقاء ملهم مع الملكة رانيا يشعل قدراتي الإبداعية 

التاج الإخباري – كشفت الفنانة الاردنية نداء شرارة  عن تفاصيل مشاركتها في حفل الحناء الملكي، وتحدثت عن تجربتها الفريدة، ووصفت نداء الأجواء المليئة بالحماس والبهجة التي سادت حفل الحناء، وتحدثت عن السبب الحقيقي لاختيارها لأداء أغنية دخول العروس، وعبرت عن فخرها واستعدادها للاكتفاء بدعوتها لحفل الحناء حتى من دون الغناء، وذلك لأهمية هذا الحدث الراقي.

قالت شرارة  لقاء ملهم مع الملكة رانيا يشعل قدراتي الإبداعية 
بعد الأداء الفني المذهل الذي قدمته في حفل الآنسة رجوة آل سيف، إن مشاركتي في هذه المناسبة الاستثنائية قد غمرتني بمشاعر السعادة والفخر والاعتزاز. فالحفل جسّد معاني المشاركة الحقيقية مع الشعب بأسره من خلال تأثير تواجد الملكة رانيا وتواصلها القريب مع الجميع، وحضورها الواضح والحاني الذي لا يمكن أن يكون إلا مدهشًا. إن قلبها الواسع كان يحتضننا جميعًا، ويبدو وكأنه القلب الأكبر في الكون.
هذا الحفل جسد السعادة والمحبة في أعمق وأبهى صورها، وأعتبر بأنني محظوظة وفخورة لاختياري من أجل تقديم أغنية الدخول للآنسة رجوة آل سيف وتقديمها بصوتي، لقد كانت لحظة مشرقة ومشرفة نقشت في ذاكرتي، إن هذا الشعور لا يمكن وصفه بأي طريقة، فهو يفوق كل الحروف والكلمات.
أتقدم لأجمل التهاني للهاشميين، بمناسبة احتفالهم بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف.

وبينت ان  مشاركتها  في الحفل تعتبر علامة فارقة في مسيرتي الفنية. إن كل مشاركة أمام جلالة الملك والملكة تمثل لها فرصة مهمة للتطور والتقدم." اختياري لأكون جزءًا في هذا الحدث الخاص، هو تعبير حقيقي عن التقدير والتكريم لمسيرتي الفنية."

سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى