ثقافة وفن

مسلسل “ملح وسمرة” يحظى بنسب مشاهدات مرتفعة مع عرض أولى حلقاته

بعيداً عن التمثيل.. موهبة آخرى لـ هدى حسين كشفت عنها في كواليس "ملح وسمرة"

التاج الإخباري – حالة من البهجة والسعادة خيمت على أجواء كواليس مسلسل "ملح وسمرة" الذي يُعرض حالياً على منصة "شاهد". ووثقت تلك اللحظات السعيدة، الفنانة سحر حسين إحدى بطلات العمل، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهر من خلاله عدد من النجوم المشاركين في العمل منهم عبد الله الطراروة، الفنانة سعاد الحسيني، والنجمة هدى حسين والتي ظهرت بشكل مختلف فاجأت به الحضور، حيث بدأت في الغناء بصوت مميز الأمر الذي حفَّز الفنانين الذين تواجدوا معاها في الكواليس لترديد كلمات الأغنية التي قدمتها.
وتفاعل عدد من متابعي سحر حسين على الفيديو الذي نشرته بمجموعة من التعليقات، جاءت مشيدة بأداء هدى حسين في التمثيل وأيضاً الغناء، جاء فيها: "اسم هدي حسين هو طريق نجاح أي عمل في السينما العربيه هى سيدة الشاشه في الوقت الحاضر". وجاء في تعليق آخر: "الله على صوتها".

قصة المسلسل وأبطاله
نجح مسلسل "ملح وسمرة" أن يحظى بنسب مشاهدات مرتفعة مع عرض أولى حلقاته على منصة "شاهد"، ويرجع ذلك الأمر إلى عدة أسباب أبرزها الحبكة الدرامية للعمل والتي تدور حول العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية إلى جانب الأداء المميز لأبطاله.
وتدور أحداث المسلسل حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات. وكان المسلسل أثار الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور، حيث أنه ينتمي لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام. فهو يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها العديد من الأمور.
وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي. والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى