ثقافة وفن

رضوى الشربيني تشمت في ياسمين عبد العزيز بعد حبس أحمد العوضي: محدش بيسمع كلامي

التاج الإخباري –وجّهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة شامتة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز تعليقاً على حبس أحمد العوضي خمس سنوات، ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ضرب نار"، الذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وأكدت رضوى أنها سبق وحذرت ياسمين من علاقتها بالعوضي، كما نبهت عليها عدم العودة إليه بعد الخروج من السجن.

ياسمين عبد العزيز نشرت موجزاً لأحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ضرب نار"، عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك"، مع إشارة للإعلامية رضوى الشربيني، التي تفاعلت سريعاً، وردت قائلة: "أهو شوفتي؟! هي دي آخرتها… أنا قلت… أنا قلت…. الرجالة يا إما ملهاش أمان.. يا حوارات وتحوير يامان، محدش بيسمع كلامي".

أضافت رضوى الشربيني: "نفع بقى العياط والشحتفة والميه وملح؟! وجع قلبك إلهي……….. يلا أشوفك بقى يا مهرة راجعة له في الحلقة ٣٠ مش هسكت".

وشهدت أحداث الحلقة توجه "مهرة"، ياسمين عبد العزيز، إلى "جابر"، بعد قيامه بتوزيع دواء مغشوش على الصيدليات، وهو المتهم الوحيد في ذلك، وتحاول مهرة التبرير له، فيخبره الضابط بإقناع جابر بتسليم نفسه؛ لتحسين موقفه من القضية، وأثناء ذهاب مهرة؛ تتعرض للإغماء، وبعد ذهابها للطبيب تكتشف أنها حامل في شهرها الثاني".

يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار"، بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كل من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى