ثقافة وفن

ممثل سعودي لنجوم طاش العودة: تقاعدوا أحسن

التاج الاخباري -وجه الفنان السعودي عبد الله العامر رسالة لأبطال ونجوم مسلسل طاش ما طاش العودة، مؤكدا أن ما حققوه من نجومية ونجاح يكفيهم ومن الأفضل لهم أن يتقاعدوا.

 

وصرح الفنان عبد الله العامر خلال حلوله ضيفا على برنامج سوالف رمضان الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية، أنه يجب على أبطال طاش ما طاش العودة منح فرصة للنجوم الشباب بتقاعدهم.

 

وفي نهاية البرنامج وجه العامر رسالته قائلا: "أقول أعطوا فرصة للشباب وتقاعدون، بس، تقاعدوا أفضل لأنهم حققوا نجومية كبيرة جدا أرى أن التقاعد لهم جميل".

 

وانقسمت الآراء تعقيبا على تصريحات عبد الله العامر لفريقين، الأول يرى أنه متحامل على نجوم طاش ما طاش وخاصة ناصر القصبي وعبدالله السدحان اللذان ارتبط اسمهما بشهر رمضان على مدار أعوام طويلة، وآخرون اتفقوا معه مؤكدين أن الأجزاء السابقة كانت أكثر نجاحا وإضحاكاً.

 

جدير بالذكر، أن طاش ما طاش، صدر أول مرة في عام 1993، واستمر حتى 2011، وصل عدد حلقاته إلى 540 حلقة، ويناقش العمل القضايا والمشكلات الاجتماعية في قالب كوميدي.

 

ويعرض مسلسل طاش ما طاش الجزء الـ19 على شاشة قناة MBC الفضائية في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحاً.

 

مسلسل طاش ما طاش العودة من بطولة ناصر القصبي وعبد الله السدحان ويوسف الجراح وحبيب الحبيب وريماس منصور وعدد من ضيوف وضيفات الشرف، المسلسل من تأليف عنبر الدوسري وأماني السليمي ومن إخراج محمد القفاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى