ثقافة وفن

ماجد المصري: أتألق في أدوار الشر لأنها عكس شخصيتي

التاج الإخباري – أكد الفنان ماجد المصري حماسته لتجسيد أدوار الشر في أعماله الفنية؛ لأنها تكون مميزة بالنسبة للممثل، وتفاصيلها كثيرة وجيدة، حيث تقدم الشخصية شيئاً على عكس طبيعتها، فضلاً عن أنها تستفز المشاهد، معقباً: «أراها تحدياً كبيراً».

وأضاف ماجد المصري، خلال لقائه ببرنامج "صباح جديد" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه يركز في عمله فقط، ولا ينظر لأي شيء آخر، وقال: "الورق اتحسم وانت بتصور، ركز في ورقك؛ لأن التركيز هو اللي هيجيب شغل كويس".

وتحدث الفنان ماجد المصري عن كواليس التعاون مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في مسلسل "ضرب نار" الذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لرمضان، قائلاً: "إحنا نعرف بعض من زمان جداً، وياسمين نجمة كبيرة وأختي، والعوضي أخويا وحبيبي، وإحنا كلنا خايفين على بعض وبنساعد بعض، والعمل هيكون مشرّف لينا كلنا".

تابع ماجد المصري الحديث عن مشاركته في مسلسل "ضرب نار"، قائلاً: "إن ورق الأستاذ ناصر عبدالرحمن شيق جداً"، لافتاً إلى أن شخصية "زيدان" من الشخصيات المحيرة جداً للمشاهد، وكذلك للممثل، "وهي قريبة من الشخصيات التي أحبها ولكن جديدة بالنسبة لي".

وأضاف المصري أن شخصية "زيدان" لا تسير على وتيرة واحدة، وهذا ما أغراه لتقديم الدور، خاصة أنها شخصية متقلبة المزاج.

وأوضح الفنان ماجد المصري أنه تحدث مع المخرج مصطفى فكري عن الشخصية، وبعد قراءته للورق؛ شعر أن شخصية "زيدان" محيرة، وبدأ في رسم معالم الشخصية، مُعرباً عن سعادته بالعمل معه، ومع الفنان أحمد العوضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى