ثقافة وفن

زوج نسرين طافش يتغزل بها في أول ظهور لهما بعد إعلان عودتهما لبعضهما

التاج الاخباري -تغزل طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي بزوجته الفنانة نسرين طافش بعد أيام قليلة من عودتهما لبعضهما عقب انفصال دام ستة أشهر.

ووثق شرقاوي صورة تجمعه بزوجته عبر الستوري في حسابه على "إنستغرام" علق عليها باللغة الإنجليزية، ومعناها: "نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظ بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا".

من جانبها نسرين طافش نشرت صورة وهي تشبك يدها بيد زوجها وذلك عبر ستوري حسابها في إنستغرام، علقت عليها "ETERNITY أي خلود".

وفي الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري، أعلن شريف شرقاوي عن عودته إلى نسرين طافش، بعد أن علق على منشور للأخيرة جاء فيه: "سعيد وفخور أن انت أنا"، لترد عليه نسرين: "أحبك يا حبيبي"، ليعلن الثنائي عودتهما مجددا.

كما عادت الفنانة لمتابعة زوجها عبر حسابها في إنستغرام، بعد أن قامت بإلغاء اسمه وحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما في وقت سابق.

وكان شريف شرقاوي قد أعلن انفصاله عن نسرين في شهر نوفمبر الماضي، عقب زواج دام خمسة أشهر.

وحينها علقت متابعة على أحد منشورات شرقاوي، قائلة: "فين نسرين طافش؟"، ليجيبها ويعلن وقوع الطلاق بينهما قائلا: "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام".

وبعدها بيوم، شاركت طافش متابعيها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" منشورا تطرقت فيه للحديث عن طلاقها، قائلة: "صباح الورد ياحلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي.. يعني كم المسجات الي وصلتني شي عم تطمنو علي وشي عم يسأل ليش رجعتو لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتو!".

وأوضحت أنها أعلنت طلاقها قبل 3 أشهر، وتساءلت قائلة: "يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدو اني ما رجعت.. أنا اعلنت انفصالي قبل 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل..ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد".

وأضافت بنبرة سخرية وتهكم: "هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلًا، ولا في تمديد لـ2023".

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى