ثقافة وفن

شاهد بالفيديو.. سامر المصري بدويتو مع لطيفة

التاج الإخباري – أدى الفنان السوري سامر المصري، ديو عفوي مع الفنانة التونسية لطيفة، في لقاء لهما على هامش حفل توزيع جوائز " joy awards 2023،"

وفي التفاصيل، شاركت لطيفة الفنان سامر المصري بغناء "راجعين يا هوى"، للفنانة اللبنانية القديرة فيروز، بطريقة عفوية وأداء مميز لكليهما.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الفيديو، وتداولوه عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات المعنية بالشأن الفني، معربين عن جمال الديو الذي جمعهما.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة، أعربت عن سعادتها بإطلاق ألبوم "لطيفة 2022" العام الماضي، موضحةً أنه يضم ست أغاني، باللهجات التونسية والمصرية والعراقية.

وقالت خلال لقاء لها على هامش الحفل: "أغني بلهجات للمرة الأولى بينها العراقية، وأقدم أغاني مختلفة تونسية ومصرية، رد الفعل أشعرتني بفرحة كبيرة في قلبي، وأشكر الجمهور وكل المبدعين الذين تعاونت معهم"، معلنةً عن تعاونها مع الكاتب والملحن اللبناني زياد الرحباني في الألبوم المقبل.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان السوري سامر المصري مسلسل "ستيليتو"، إخراج إندر إيمير، والذي حقق نجاحات ونسب مشاهدة عالية، على مدار ثلاثة أشهر من عرضه، على منصة شاهد وشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم ومنهم كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب وآخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى