ثقافة وفن

شاعر العشائر سميح الغنميين الشوبكي سيتحقق الحلم ويصبح فارس دراما البدوية

التاج الاخباري -تلقى الشاعر سميح الغنميين من اسرة قناة الظفرة الموافقه والانتاج والاخراج استعدادا لتغطية المسلسل الجديد قلب_الحُر "ج_1" .

وتاليا الجزء البسيط عن "قلب الحرّ" :

قلب حر.. مسلسل تاريخي بدوي تبناه الفنان المرحوم باذن الله ياسر المصري.. هو عمل ضخم بطولي بشكل مختلف.. لكن الذي سيتم استعراضه والتمثيل جزء اول.. و بإذن الله سيكون عمل ناجح وان نكون حققنا أمنيات المرحوم.. وكان حلمه أن يخرج هذا العمل إلى النور.. ويحقق غايته النبيلة.. وقد توفاه الله قبل أن يتم ما حلم به وتمناه.. ولله الحمد والمنه على كل شيء.

لقد انتهينا من صنع السكه وبمشيئة الله سنحتفل بمحطة الوصول فقط الاختيار من سيكون المخرج ومجموعة الممثلينّ.

واكد الشاعر سميح الغنميين الشوبكي النجم الفنان الانسان ياسر المصري لم يكن فقط مجرد فنان او ممثل وبالمناسبة كانت تسمية لقبي – "ابو عقاب " حبآ وعشقآ بشخصيتةالدرامية الاردنية(نمر العدوان ) تلك الشخصية الشامخة.

واشار الغنميين الى أن من يحاول أن يخرب ويدور من اقاويل وتكهنات هنا وهناك أن الامور تسير على ما يرام والعمل سيستمر وينجح .

ولفت الغنميين الى أننا سنقوم بدعوة لعقد اجتماع عام للتشاور وطرح الأفكار او الخطط من قبل قسم الفن الاردني والاخوه ابناء العشائر الأردنية والاصدقاء والموازرين من شخصيات ونشطاء المجتمع المحلي في محافظات المملكة.

وأكد الغنميين انني سأبقى الابن البار لأهلي وعشيرتي ومحافظتي ووطني ماحييت ولن اكون الا لبنة متينة بين الاقارب والمجتمع والوطن في الوفاق والاتفاق كما عهدتموني.

وقام الغنميين بإهداء هذا النجاح العمل الى روح المرحوم ياسر المصري وإلى المحبين جميعهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى